اجمل تسريحات شعر ومكياج رحمة رياض بعد اثارتها للجدل في عراق ايدول

اجمل تسريحات شعر ومكياج رحمة رياض بعد اثارتها للجدل في عراق ايدول. الفنانة العراقية رحمة رياض تصدر اسمها الترند بعد الحلقة الأولى من برنامج اكتشاف المواهب "عراق آيدول" حيث تشارك ضمن لجنة التحكيم بجانب الفنانين حاتم العراقي ونبيل سيف، وفي مُقابل الترحيب بها من الجمهور، عارض آخرون مشاركتها معتبرين بأنها لا تملك سنوات الخبرة الكافية للمشاركة بلجان تحكيم.

وبعد انطلاق عرض برنامج "عراق ايدول"الذي تشارك فيه رحمة رياض ضمن لجنة التحكيم، دعونا نلقي نظرة على أجمل إاطلالاتها الجمالية.  

تسريحات شعر رحمة رياض

اطلالات شعر رحمة رياض ملفتة دائماً خاصة بكونها تحافظ على شعرها الطويل ولونه الداكن المتناغم مع ملامحها العربية، وأطلت في الحلقة الاولى من برنامج "عراق ايدول" بتسريحة الشعر الويفي الطويل بينما سبق ذلك خضوعها لجلسة تصوير ظهرت فيها بصيحة شعر غريبة من خلال اعتمادها للغرة باللون الأبيض الرمادي مع الشعر الطويل الداكن.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

رحمة رياض تشارك جمهورها دائما بجلسات التصوير التي تخضع لها قبل أو بعد حفلاتها الغنائية والتي تعتمد فيها على اطلالات الشعر الطويل بتسريحات فخمة وجذابة، فرأيناها بالشعر المنسدل الناعم، تسريحات الويفي الطويل، الى جانب تسريحات النصف رفعة بالخصلات الويفي والضفائر الملفتة.

اطلالات مكياج رحمة رياض

رحمة رياض نجمة برنامج ستار أكاديمي، يتميز جمالها بملامح شرقية جذابة، ونراها غالبا تحبذ الستايل الخليجي في المكياج مع الألوان القوية التي تليق بملامحها البارزة وبشرتها الحنطية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

تتبع رحمة رياض المكياج القوي وخاصة الدخاني على عينيها ولا تحصر أسلوبها برسمة أو ألوان محددة انما من الرائع بأنها تُجرب كل مرة تدرجات مختلفة ورسمات متجددة، كألوان البنفسجي والوردي والأزرق لكنها تتمسك أكثر بالألوان الترابية والتدرجات الداكنة لعينيها، وتنجح في دمج الألوان بطريقة مميزة على ملامحها، من دون أن تتخلى عن الرموش الطويلة المستعارة، وبالنسبة الى شفاهها ينسحب التنوع ايضا على خياراتها من خلال انتقائها نغمات متنوعة ومشرقة بين الروج الفاتح والداكن بمختلف الألوان الجذابة كما سترون من خلال الصور المرفقة، لتبدو اطلالات مكياجها فخمة وملفتة وتليق بسنها الشبابي.

شاهدوا من خلال الصور أجمل الإطلالات الجمالية لرحمة رياض التي تشارك حاليا في لجنة تحكيم برنامج "عراق ايدول" واستلهموا منها أسلوبها الجمالي.