5 تسريحات شعر ناعمة لإطلالات النهار مستوحاة من رؤى الصبان

تسريحات شعر ناعمة لإطلالات النهار مستوحاة من الإعلامية الإماراتية رؤى الصبان. دائما ما تلفت أنظارنا الإعلامية الإماراتية رؤى الصبان بأسلوبها الراقي والناعم في تسريحات الشعر الطويل التي تطبقها وتعزز من جاذبية أنوثتها الناعمة، ومن الرائع بأنها تختار العديد من التسريحات المتنوعة بلمسات مختلفة تليق بجمال المرأة العربية، فإخترنا لك مجموعة تسريحات شعر بأسلوب رؤى الصبان تناسب اطلالات المرأة في أوقات النهار.

تسريحات شعر ناعمة لإطلالات النهار مستوحاة من رؤى الصبان

تسريحات شعر ويفي طويل

الإعلامية الإماراتية رؤى الصبان تعشق كثيرا في اطلالاتها النهارية تسريحات الشعر الويفي التي تمنح المرأة المظهر الحيوي بلمسة غجرية ساحرة. اختاري الشعر المنسدل الويفي بالتموجات العريضة الكيرلي التي تسلط الضوء على جمال الشعر الطويل بجاذبية وطبقيها  خاصة مع صبغات الشعر البني الفاتح اثناء مشاوير النهار او مكوثك في المنزل.

تسريحات شعر الضفائر

من أكثر التسريحات الشعر التي تليق بإطلالات النهار، تسريحات الضفائر التي تعتمدها الإعلامية الجميلة رؤى الصبان بطريقة أنثوية وبلمسات ترجعنا الى طفولتنا. قومي بجمع الشعر على جهة واحدة جانبية وطبقي عليه الجديلة "السنبلة" او جديلة "ذيل السمكة" فهذه التسريحة تجعلك تتنقلين بحرية تامة من دون الحاجة الى تعديل التسريحة، كما أنها مناسبة جداً مع اجواء الرياح.

تسريحات شعر النصف رفعة

تألقي بتسريحات الشعر الويفي بالنصف رفعة في أعلى مقدمة الشعر على طريقة رؤى الصبان، وهي تسريحة عصرية ورائجة جدا بين النجمات وتجعل اطلالتك النهارية أكثر حيوية وجاذبية.

تسريحات الشعر المالس المنسدل

اتجهي بكل بساطة الى مظهر الشعر المرتب والمالس من خلال استخدام السشوار له واسدالة على الأكتاف مع الفرق الجانبي للغرة الطويلة، وهي تسريحة أنيقة وتناسب اطلالات النهار بكل نعومة ورقة.

تسريحات الشعر المالس مع الضفيرة

أضفي لمسة مميزة على تسريحة شعرك الطويل المالس من خلال تطبيق جديلة على جانب واحد من الشعر، وترك بقية الشعر مسترسلاً بدلع على أكتافك كما سترين من خلال صورة الجملية رؤى الصبان المرفقة في الألبوم.

شاهدي الصور واختاري تسريحات شعر ناعمة لإطلالات النهار على طريقة رؤى الصبان.