أفضل تسريحات وقصات شعر للوجه النحيف لإطلالة جذابة

أفضل تسريحات وقصات شعر للوجه النحيف لإطلالة جذابة. هناك العديد من تسريحات الشعر التي تمنح الوجه النحيف امتلاء وهمياً فتزيده جاذبية وأناقة حيث أنه من المعروف بأن قصات الشعر وتسريحاته تؤثر بشكل كبير على وجه المرأة إما بشكل ايجابي او سلبي، وانطلاقا من هنا يتوجب على المرأة ذات الوجه الصغير والنحيف اختيار تسريحات تناسب طبيعة شكل وجهها لتعزيز مكامن جمالها بأسلوب جذاب.

نستعرض معك أفضل تسريحات وقصات شعر للوجه النحيف لإطلالة جذابة

قصات وتسريحات الشعر الكاريه للوجه النحيف

الوجه النحيف يحتاج الى قصات وتسريحات شعر تساعد على اظهاره بحجم أعرض وبشكل دائري، وتعد تسريحات الشعر الكاري مناسبة لصاحبات الوجه النحيف. اختاري قصة الشعر الكاري الذي يأتي طبيعيا وليس مالساً كثيرا مع الغرة الجانبية المنسدلة على جانب واحد كما اطلالة عارضة دار Max Mara حيث يمنح ذلك وجهك مظهراً ممتلئاً، كما انتقي من نفس الدار تسريحة الشعر الكاري ذات الأطراف المتطايرة قليلاً مع الغرة الجانبية المسحوبة خلف الأذن والتي تعزز من استدارة الوجه.

اخفي عيوب وجهك النحيف وابرزيه بشكل جذاب عبر قصة شعر الكاريه المتساوي الأطراف مع تركه الخصلات متطايرة قليلا كما عارضة دار etro-1181 لإطلالة أكثر جاذبية وحيوية، ومن الرائع بأن هذه التسريحة تمنح الشعر الخفيف المظهر الكثيف.

قصات الشعر القصير الذكوري

قصات الشعر القصير مع الغرة تليق جدا بصاحبات الوجه النحيف بكونها تمنح التوازن للوجه بأسلوب جذاب وتجعله يبدو أكثر استدارة. اتجهي الى قصة الشعر الصبيانية مع الخصل المتدرجة والغرة الأمامية المنسدلة والمتساوية كما سترين من خلال اطلالة عارضة دار ports1961 ، ولديك ايضا قصة شعر صبيانية مع الغرة الجانبية خاصة مع صبغة شعر بأكثر من درجة على مثيل عارضة دار monse حيث ستناسبك تماماً وتضفي على وجهك مظهرا متوازنا واطلالة عصرية.

تسريحات الشعر الطويل مع الغرة

اخفي جانبا من نحافة الوجه بشعرك الطويل من خلال حيلة ترك بعض الخصل متدلية ومتطايرة وطبقي معها الغرة الجانبية المسطحة كما اطلالة عارضة دار ports1961، واضيفي الإمتلاء على حجم الوجه من خلال اعتماد تسريحة الشعر الويفي بتموجات عريضة كما عارضة دار Paul Costelloe.