تعطير الشعر بطرق طبيعية بأسلوب المرأة الإماراتية

تعطير الشعر بطرق طبيعية بأسلوب المرأة الإماراتية. تهتم المرأة الإماراتية بتعطير شعرها كمعظم السيدات العربيات اللواتي يحبذن الرائحة الزكية التي تكلل اطلالاتهن وتنعشها، ما يضفي المزيد من الجاذبية والسحر على حضورهن، وتستخدم المرأة الإماراتية العديد من الطرق لتعطير شعرها نطلعك على أبرزها.

استخدام الزيوت الطبيعية

الزيوت الطبيعية تعتبر من الروتين الجمالي للمرأة الإماراتية لفعاليتها في تعطير الشعر وفوائدها الجمالية الأخرى منها تغذية الشعر وترطيبه وانعاشه وجعله حيوي، ومن هذه الزيوت زيت جوز الهند، زيت اللافندر، زيت الورد، زيت الياسمين. اختاري واحدا من  هذه الزيوت لاستخدامها في تعطير شعرك بعد الاستحمام عن طريق وضع بضع قطرات منها على الشعر المبلول ثم تسريحه وترك الشعر يجف في الهواء الطلق.

خلط الشامبو مع الزيوت العطرية

من طرق المرأة الإماراتية للحصول على رائحة شعر جميلة وتنعيمه خلط القليل من الزيوت المفضلة لها مع بلسم الشعر او الشامبو اثناء الاستحمام ثم شطف الشعر بالماء الفاتر، ما يجعل عطر الزيوت عالقا على الشعر لفترة طويلة ويتطاير بشكل فواح من شعرها.

تعطير الشعر بماء الورد

تعطير كريم الترطيب

تستخدم المرأة الإماراتية كريمات ترطيب الشعر التي تأتي بروائح زيوت طبيعية معطّرة لكنها ايضا تضيف للكريم الروائح التي تحبها مثل زيت المسك أو العود وتقوم بدهن كمية قليلة من الكريم الترطيب المعطر بلطف على خصلات الشعر عقب الاستحمام اي عندما يكون الشعر مبللاً.

تعطير الشعر بماء الورد

تعتمد هذه الطريقة على خلط القليل من ماء الورد مع الماء الفاتر أثناء شطف الشعر بعد الشامبو حيث يضمن ذلك رائحة فواحة على الشعر طيلة أيام.

تعطير الشعر بالعطور المخصصة

تختار المرأة الإماراتية كذلك منتجات عطور جاهزة مستخلصة من الأعشاب والتي تعمل على المحافظة على رائحة شعر جذابة طيلة اليوم، والمتوفرة في اشهر ماركات الجمال. ويمكن رش القليل من العطر على الفرشاة وتسريح الشعر الجاف، او نثره على الشعر المبلل بعد الاستحمام.