اجمل تسريحات شعر مع الغرة الامامية مستوحاة من بلقيس فتحي

تسريحات شعر مع الغرة الامامية سحرتنا بها النجمة بلقيس فتحي في احدث اطلالاتها الجمالية خصوصاً بعد ان طبّقت هذه التسريحات بطرق متعددة وملفتة، فشاهدي عن كثب اجمل تسريحات شعر مع الغرة الامامية التي يمكنك تطبيقها بشكل يومي.

شاهدي صور اجمل تسريحات شعر مع الغرة الامامية مستوحاة من بلقيس فتحي، واختاري الموديلات البسيطة التي تعجبك.

تسريحات شعر ويفي مع الغرة الامامية

تسريحات شعر ويفي مع الغرة الامامية من وحي بلقيس فتحي

تسريحات شعر مع الغرة الامامية يمكن أن تكون من اختيارك في اطلالاتك المقبلة خصوصاً اذا كنت تبحثين عن موديلات بسيطة وسهل تطبيقها في ساعات النهار. فانتقي من وحي اطلالات النجمة بلقيس فتحي تسريحات شعر منسدلة على الاكتاف بأسلوب ويفي عريض وبسيط ليكون من اختيارك مع الغرة الامامية المالسة والتي تبرز على كامل الجبين مع الخصل الرفيعة والناعمة. كما تألقي من وحي بلقيس فتحي بأجمل تسريحات شعر ويفي عريض وبارز مع الخصل العريضة الملفتة من الأسفل فقط والتي تبرز مع الغرة الامامية الناعمة التي يمكن أن تختاريها بأسلوب ساحر وبسيط.

تسريحات شعر الكعكة مع الغرة الامامية

 تسريحات شعر الكعكة مع الغرة الامامية من وحي اطلالات بلقيس فتحي

تألقي بأسلوب النجمة بلقيس فتحي بأجمل تسريحات شعر مع الغرة الامامية التي تجعل اطلالاتك راقية. فانتقي تسريحات شعر الكعكة العالية التي تطبّقها مع الشعر الناعم بشكل مرفوع الى الأعلى. واللافت رفع الشعر الى الاعلى من دون شدّه مع إسدال الغرة الامامية على الجبين بكثير من التميّز. كما لفتنا احدث تسريحات شعر بلقيس فتحي مع الكعكة العالية والعريضة، لتختاري بأسلوبها الغرة الامامية الطويلة والمنسدلة مع الخصل الرفيعة المنسدلة على الأكتاف.

تسريحات شعر مالسة مع الغرة الامامية

تسريحات شعر مالسة مع الغرة الامامية من وحي اطلالات بلقيس فتحي

ومن احدث تسريحات شعر بلقيس فتحي أجمل موديلات الشعر المنسدل والمالس بطريقة منسدلة على الظهر مع سحب الشعر بشكل كامل وإظهار الاذنين بطريقة جريئة ومميزة. ومع هذه التسريحة، طبّقي بأسلوب بلقيس  تسريحات شعر مع الغرة الامامية الكثيفة بخصل مستقيمة وطريقة لا تخفي ملامح الوجه.