خلطة البقدونس وزيت الزيتون لتطويل الشعر

خلطة البقدونس وزيت الزيتون لتطويل الشعر، سر من أسرار جمال شعر ملكات العصور القديمة، ورغم أن أوراق البقدونس الطازجة استخدمت ضمن الوصفات الطبيعية المتنوعة للعناية بالشعر، خصوصا مع الحناء الخام أو زيت جوز الهند.

إلا أن خلطة البقدونس وزيت الزيتون لها سحرها المذهل في تكثيف وتطويل الشعر بالشكل الطبيعي.

إليك عزيزتي خلطة البقدونس وزيت الزيتون لتطويل الشعر على طريقة ملكات جمال العصور القديمة بناء على توصيات اختصاصية الطب البديل بثينة حلمي من القاهرة.

خلطة البقدونس للشعر

خلطة البقدونس وزيت الزيتون سر من اسرار جمال ملكات العصور القديمة

  • خلطة البقدونس للعناية بالشعر منذ العصور القديمة.
  • خلطة البقدونس وزيت الزيتون على طريقة ملكات جمال العصور القديمة.

خلطة البقدونس للعناية بالشعر منذ العصور القديمة

أوضحت اختصاصية الطب البديل بثينة، أن مغلي البقدونس يعد أهم الوصفات الطبية، والعلاجية، والتجميلية المعروفة منذ العصور القديمة لتعزيز تدفق الدم إلى فروة الرأس، وتنشيط نموها من دون الأدوية الطبية.

فضلا عن ذلك، عرفت خلطة البقونس وزيت الزيتون منذ العصور القديمة بأنها تحوي نسبة عالية من النحاس الذي يمنح الشعر التألق والنضارة، وذلك بخلاف قدرتها على علاج تساقط الشعر، والشعر الضعيف الباهت بالشكل الطبيعي.

بالإضافة إلى ذلك، استخدام مغلي البقدونس الطازج في حد ذاته ثروة طبيعية كفيلة بعلاج مشكلات الشعر والقضاء على قشتره، نظرا لاحتوائه على المواد المطهرة والمضادة للجراثيم المتسببة في خلل إفرازات فروة الرأس الطبيعية.

خلطة البقدونس وزيت الزيتون على طريقة ملكات جمال العصور القديمة

 خلطة البقدونس وزيت الزيتون علاج طبيعي لمشكلات الشعر الضعيف الباهت

أكدت اختصاصية الطب البديل بثينة، أن مركبات زيت الزيتون العالي الجودة عرفت  منذ العصور القديمة، بفعاليتها وتجانسها مع خصائص مغلي البقدونس الطازج الغني بالفيتامينات "A، C، K"، والمواد " الاستيتيلين، والفلانونيدات، والكلوروفيل، والبيتاكاروتين، والكاروتينويد"، كذلك مضادات الأكسدة التي تمنع تشكل الجذور الحرة، ما يساهم ذلك بالعناية بالصحة العامة وجمال البشرة والشعر دون استثناء.

لذا لا تترددي في تناول كوب من مغلي البقدونس الطازج يوميا، إلى جانب ذلك  اتبعي طريقة خلطة البقدونس وزيت الزيتون لتطويل الشعر على طريقة ملكات جمال العصور القديمة، على النحو التالي

  • اغلي أوراق البقدونس الطازجة لمدة 10 دقائق على النار الهادئة.
  • اتركي مغلي البقدونس كي يبرد من دون تصفيته.
  • اخلطي مقادير متساوية من مغلي البقدونس وزيت الزيتون العالي الجودة حسب طول شعرك.
  • دلكي فروة الرأس بالحركات الدائرية من الأسفل إلى الأعلى لمدة 5 دقائق، بخلطة البقدونس وزيت الزيتون لتطويل الشعر من دون أي إضافات أخرى.
  • وزعي باقي خلطة البقدونس وزيت الزيتون على الشعر للاستفادة من فوائده المتنوعة، خصوصا ترطيب أطراف الشعر الضعيف الباهت.
  • ارتدي القناع البلاستيكي لمدة ساعة قبل الاستحمام.
  • اغسلي شعرك بالماء الفاتر وصابون الجليسرين الخام أو الشامبو الخالي من السلفات.
  • كرري خلطة البقدونس وزيت الزيتون لتطويل الشعر مرتين في الأسبوع وبالشكل المنتظم لتطويل الشعر وعلاج مشكلاته المتنوعة على طريقة ملكات جمال العصور القديمة.