5 تسريحات شعر تناسب الوجه المربع

تسريحات شعر تناسب الوجه المربع اختاريها في ربيع 2021 من خلال الموديلات البسيطة والصيحات التي تضمن لك اطلالة جمالية خارجة عن المألوف. فاليوم لا بد من اختيار تسريحات شعر تناسب الوجه المربع بأساليب سهلة ولا تظهر وجهك بشكل عريض.

اليك من خلال الصور 5 تسريحات شعر تناسب الوجه المربع، فانتقي منها ما يعجبك ويتلاءم مع ملامحك المشرقة.

تسريحات شعر مالسة

 تسريحات شعر مالسة تناسب الوجه المربع من دار Valentino

تسريحات شعر تناسب الوجه المربع تألقي بها في ربيع 2021 مع اجمل الخصل المالسة التي تنسدل على الاكتاف بأسلوب بسيط ومشرق. فانتقي من دار Valentino تسريحات شعر تناسب الوجه المربع مع الغرة الطويلة والمالسة التي تغطي الجبين بشكل نصفي مع سحب الخصل مع الشعر الجانبي للحد من الوجه العريض والحصول على اطلالات جمالية بسيطة وتناسب ساعات النهار. كما طبّقي بأسلوب سهل تسريحات شعر تناسب الوجه المربع مع الخصل المالسة المنسدلة على الظهر فقط مع الفرق الجانبي الواضح بأسلوب دار Boss، بالإضافة الى سحل الخصل خلف الاذنين بكثير من الانوثة والجرأة.

تسريحات شعر الكعكة المنخفضة

تسريحات شعر الكعكة المنخفضة للوجه المربع من دار Fendi

واحصلي على تطبيق تسريحات شعر تناسب الوجه المربع، من خلال اختيار الكعكة المنخفضة العصرية. فاختاري من Fendi إطلالة ملفتة وراقية مع انتقاء تسريحات شعر الكعكة العريضة التي تبرز على اسفل الرقبة مع الفرق الوسطي البارزة الى جانب الخصل المبللة المسحوبة بشكل منخفض الى الخلف من دون إسدال أي خصل جانبية.

تسريحات شعر ويفي عريض

تسريحات شعر ويفي تناسب الوجه المربع من دار Balmain

ومن اجمل تسريحات شعر تناسب الوجه المربع، اختيارك بأساليب ملفتة تسريحات شعر ويفي يمكن أن تبرز في اطلالاتك المقبلة مع التألق بتسريحات شعر ويفي عريض مع الخصل الطويلة لاطلالات ربيع 2021. فانتقي من دار Balmain تسريحات شعر ويفي مع الغرة الجانبية المسحوبة مع الشعر، والخصل التي تنسدل على جوانب الاكتاف بأسلوب حيوي من دون إخفاء وجهك المربع.

تسريحات شعر مبللة

تسريحات شعر مبللة تناسب الوجه المربع من دار Sportmax

للحصول على إطلالة عصرية في ربيع 2021، اختاري تسريحات شعر تناسب الوجه المربع مع الخصل المبللة والتي تبرز بأسلوب شبابي وعفوي. فانتقي من وحي اطلالات Sportmax تسريحات شعر منسدلة مع الخصل الجانبية الطويلة التي تحد من وجهك المربع، الى جانب الغرة الجانبية المبعثرة بأسلوب ملفت لا يخفي ملامح البشرة.

تسريحات شعر مجعدة

تسريحات شعر مجعدة تناسب الوجه المربع من دار Prophetik

وإذا أردت التألق بتسريحات شعر تناسب الوجه المربع، انتقي على طريقة دار  Prophetik مع الخصل المجعدة والبارزة من خلال قصات الشعر الكاريه التي تصل الى حدود الاكتاف بخصل غير مستقيمة ومجعدة. مع هذه الاطلالة ابتعدي عن الخصل الامامية والغرة الجانبية وقومي بسحب الشعر الى الخلف بأسلوب بسيط يظهر جمال الوجه المربع لجعل إطلالاتك في ربيع 2021 مشرقة وعصرية.