طرق تطبيق تسريحات شعر ناعمة بأسلوب كارمن بصيبص

طرق تطبيق تسريحات شعر ناعمة بأسلوب كارمن بصيبص. الممثلة اللبنانية كارمن بصيبص بطلة مسلسل "عروس بيروت" المعروض حالياً بجزئه الثاني، ما تزال تأسر أنظار الجمهور بأدائها العفوي واطلالاتها الجمالية الناعمة سواء في حلقات العمل او بصورها المختلفة على انستغرام، ودائما ما نراها تختار تسريحات شعر ناعمة تتميز ببساطتها وأناقتها الشبابية، فإطلعي معنا على أسلوبها بهذا الإطار.

تسريحات شعر ناعمة بأسلوب كارمن بصيبص

الممثلة اللبنانية كارمن بصيبص لا يختلف اثنان على أدائها الرقيق في مسلسل "عروس بيروت"، وتنعكس هذه الرقة ايضا في اختياراتها لتسريحات شعر ناعمة تلائم شخصيتها. طبّقي على طريقتها تسريحة الشعر المالس الطويل الناعم بالفرق الوسطي عند مقدمة الرأس واتركيه مفرودا على اكتافك سواء مع فساتين السهرة الراقية او اطلالاتك النهارية، وأضفي بعض الحيوية على خصل الشعر عبر تجعيد أطرافها قليلا بتموجات عريضة مع الفرق الجانبي وبدون تمليس الشعر، كما يمكنك التألق بتسريحات شعر ناعمة منسدلة مع أكسسوار الشعر الذي يأتي على شكل طوقة يلتف على مقدمة الرأس لتبدين بإطلالة كالأميرات الحالمات.

كارمن بصيبص دائما ما تختار تسريحات شعر بسيطة وأنيقة

تسريحات شعر مرفوع بأسلوب كارمن بصيبص

كارمن بصيبص التي تتميز بجمالها الطبيعي والعفوي بعيدا عن عمليات التجميل، تواكب ايضا تسريحات الشعر المرفوع بأساليب متنوعة مع حفاظها على اللمسات الناعمة له بدون تكلف، فرأيناها بأحدث اطلالة لها بالشعر النصف مرفوع مع الفولار القماشي الملون وفستان أبيض، وفي إطلالة ثانية تمايلت بتسريحة شعر الكعكة التي تأتي بطريقة كاجوال مع الغرّة الجانبية المنسدلة على الجبين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

ومن اجمل تسريحات شعر كارمن بصيبص المرفوع خلال اطلالتها في احدى حلقات "عروس بيروت" بتسريحة شعر شينيون ملموم للخلف مع الجدائل على جانبي شعرها، ومن الرائع بأن كارمن تحافظ على لون شعرها الطبيعي الداكن الذي يليق بجمالها الشرقي الناعم.

جمعنا لك بالصور مجموعة تسريحات شعر ناعمة بأسلوب كارمن بصيبص لتستلهمي منها.