صور تسريحات شعر ويفي بأساليب جذابة مستوحاة من فوز الفهد

تسريحات شعر ويفي بأساليب جذابة مستوحاة من فوز الفهد اجعليها من خيارات تسريحات شعرك لهذا الموسم لتبدين بإطلالة حيوية وساحرة، فمدوّنة الموضة والجمال الكويتية فوز الفهد تلهمك بالعديد من أجمل تسريحات الشعر الويفي بموديلات متجددة وأنيقة تلائم المرأة العصرية خاصة مع صبغات الشعر بالنغمات الفاتحة والمتدرجة بين الأشقر والعسلي والظل الزيتي، فإطلعي معنا على مجموعة تسريحات شعر ويفي على طريقة فوز الفهد.

تسريحات شعر ويفي مع الغرة العالية

اختاري اجمل تسريحات شعر ويفي من مدوّنة الموضة والجمال الكويتية فوز الفهد التي تواكب دائما صيحات الموضة الرائجة، وطبقي اطلالة الشعر الويفي بالخصل المتموجة والملتفة بالدوائر العريضة مع تسريح الغرة بشكل جانبي ومرتفع بإضافة مثبت الشعر، وإفردي الشعر على جانب واحد لتبدين بإطلالة متميزة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

اتجهي ايضا الى التموجات العريضة المسطحة للشعر مع تطبيق الغرّة المرتفعة عن الجبين بشكل على جانب واحد مسحوب مع مقدمة الشعر، وهي تسريحة تناسب اطلالاتك المسائية والنهارية خاصة مع لون الشعر الأومبريه المتموج بتدرجات متناغمة كالعسلي والزيتي والأشقر.

تسريحات شعر ويفي مع الغرة الطويلة المنسدلة

لإطلالة شعر أكثر بساطة، اتجهي الى تسريحات شعر ويفي بخصل الشعر المجعدة العريضة بشكل مسطح وليس ملتف مع فرق الشعر بشكل جانبي بموزاة الغرة الطويلة المسحوبة لإطلالة تتميز ببعض الغموض الأنثوي مع الحرص على إبراز لون الشعر بصبغة الظلال المتعددة بأبعاد ثلاثية ما يمنح شعرك الحجم والكثافة الجذابة.

تسريحات شعر ويفي نصف مرفوع

تسريحات شعر ويفي النصف رفعة تغزو اطلالات النجمات مجددا مع العام 2021 حيث تتميز هذه التسريحة بحيويتها ومظهرها الشبابي كما أنها تكشف عن ملامحها بوضوح بكونها تأتي مشدودة في مقدمة الرأس. قومي بضم الجزء العلوي من شعرك واربطيه في عقدة ثم اتركي بقية الشعر الخلفي منسدلا مع التموجات المجعدة بأسلوب جذاب كما سترين من خلال الصورة المرفقة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

 

جمعنا لك من خلال الصور مجموعة من اطلالات فوز الفهد بأساليب مختلفة من تسريحات الشعر الويفي لتستلهمي منها ذوقها المميز والعصري.