تسريحات راقية لصاحبات الشعر الطويل مستوحاة من سالي عبد السلام

تسريحات راقية لصاحبات الشعر الطويل مستوحاة من سالي عبد السلام تجعل إطلالتك مميزة. فالشعر الطويل المنسدل هو من مميزات الإعلامية الراقية عبد السلام، حيث تتميز بشعرها الناعم والطويل وتعتمد على تسريحات سهلة بعيدة من التعقيدات. فاليك تسريحات راقية لصاحبات الشعر الطويل مستوحاة من سالي عبد السلام.

تسريحات راقية لصاحبات الشعر الطويل مستوحاة من سالي عبد السلام

 تسريحات راقية لصاحبات الشعر الطويل مستوحاة من سالي عبد السلام

  • تسريحة الشعر المنسدل الناعم مع الغرة الامامية
  • تسريحة الشعر الويفي
  • تسريحة الكعكة الكلاسيكية

تسريحة الشعر المنسدل الناعم مع الغرة الامامية

تسريحة الويفي الأنيق لسالي عبد السلام

تسريحات راقية لسالي عبد السلام تشمل تسريحة الشعر الناعم المنسدل على الأكتاف. تتميز هذه التسريحة بمنحها الأنوثة والشبابية، فالغرة تغير مظهر وجهك وتمنحك وجهاً رائع وخاصة لأصحاب الوجه المربع، كما تفضل أغلب النساء هذا النوع من الغرة حيث يكون الشعر بطول واحد مما يمنحك مظهر الشعر الكثيف.

اعتمدي هذه التسريحة بأسلوب سالي عبد السلام وتمتعي بشعر رائع ومميز.  

تسريحة الشعر الويفي

تسريحة الشعر المنسدل مع الغرة لسالي عبد السلام

تسريحات راقية لسالي عبد السلام تجعل إطلالتك مميزة وساحرة. تميزت عبد السلام بشعر طويل منفرد على الأكتاف في أغلب صورها. فالشعر الويفي  مع الغرة الجانبية هو إحدى التسريحات التي تفضل سالي عبد السلام اتباعها، حيث أنها تسريحة بسيطة وغير معقدة، كما إنها تمنح شعرها الكثافة والإطلالة الأنيقة.

تليق هذه التسريحة في أغلب المناسبات الصباحية والمسائية، لذلك اعتمدي هذه التسريحة لإطلالة مميزة أنيقة ويمكنك إضافة بعض الأكسسوارات على جنب الشعر مثل عبد السلام،  كي تناسب مناسباتك الراقية.

تسريحة الكعكة الكلاسيكية

تسريحات راقية لسالي عبد السلام  تجعل إطلالتك مميزة وساحرة. اعتمدت عبد السلام تسريحة الكعكة المنخفضة التي تتنوع بين التسريحة العصرية والكلاسيكية. تشمل هذه التسريحة حلقات من الشعر على الجهة الخلفية من الرأس ثم جمع هذه الحلقات لتتكون كعكة منخفضة كلاسيكية وراقية.

يمكنك اتباع هذه التسريحة لمناسبات عدة مثل حفلات الأعراس أو سهرات مسائية.

ميّزت عبد السلام هذه التسريحة عن طريق ترك غرة طويلة متموجة جانبية، وعن طريق إضافة الأكسسوارات راقية تمنحها الإطلالة الملوكية الناعمة.

اعتمدي هذه التسريحة لإطلالة مميزة بأسلوب سالي عبد السلام فهذه التسريحة تضفي فخامة وجاذبية على إطلالتك.