تسريحات شعر راقية لصاحبات الشعر الطويل مستوحاة من نجمات هوليوود

تسريحات شعر راقية لصاحبات الشعر الطويل اختاريها بطرق بسيطة وحيوية بعيداً عن تسريحات الشعر القصير والكاري التي اعتدنا عليها هذا الموسم. فإستلهمي من وحي نجمات هوليوود أجمل تسريحات راقية لصاحبات الشعر الطويل سواء مع الخصل الكيرلي أو المالسة.

اختاري من وحي اطلالات نجمات هوليوود أجمل تسريحات شعر راقية لصاحبات الشعر الطويل، من خلال الاطلاع على أجمل الصور التي جعلت جمالهن استثنائي.

تسريحات شعر راقية وويفي

تسريحات شعر راقية وويفي من وحي Khloé Kardashian

تسريحات شعر راقية اختاريها مع الخصل الويفي التي تليق كثيراً بصاحبات الشعر الطويل. فانتقي بأسلوب Khloé Kardashian تسريحات شعر راقية وويفي مع صبغات الشعر الأشقر والخصل التي تتعدى حدود الاكتاف بأسلوب شبابي وساحر في الوقت عينه. كما لا تتخلي عن تسريحات شعر راقية لصاحبات الشعر الطويل مع الخصل الويفي الرفيعة التي تبرز على كامل تسريحات الشعر من وحي اطلالات Jennifer Lopez من دون اهمال صيحة الغرة الامامية المالسة التي تبرز على كامل الجبين بكثير من التميز والجاذبية.

تسريحات شعر راقية مع الاكسسوار

تسريحات شعر راقية مع الاكسسوار من وحي Kelsea Ballerini

لفتت انظارنا نجمة هوليوود Kelsea Ballerini بتسريحات شعر راقية مع الخصل الويفي العريضة والبارزة على جهة واحدة من الكتف، مع اسدال الخصل الساحرة على الظهر بطريقة ملفتة مع اكسسوارات شعر البكلة الجانبية والبراقة البارزة من خلال حبيبات اللؤلؤ البيضاء. بدورها سحرتنا الجميلة Rita Ora بأجمل تسريحات شعر راقية وويفي من الأسفل فقط لتختاريها على طريقتها مع الفرق الوسطي والخصل المنسدلة على الاكتاف بكثير من الانوثة.

تسريحات شعر راقية مع الضفائر

تسريحات شعر راقية مع الضفائر الجانبية من Nicole Kidman

كما لا تتخلي من وحي اطلالات نجمات هوليوود عن اختيارك تسريحات شعر راقية لصاحبات الشعر الطويل مع الضفائر الملفتة. فاختاري بأسلوب Nicole Kidman تسريحات شعر الضفائر الجانبية مع الخصلة العريضة التي سحرتنا بها للحصول على اطلالة حيوية وخارجة عن المألوف. كما يمكن تطبيق تسريحات شعر راقية لصاحبات الشعر الطويل مع الضفائر الطويلة والبسيطة البارزة على كامل الظهر بكثير من الانوثة بأسلوب اطلالات الجميلة Zendaya. وبكل بساطة اختاري من وحي اطلالات الجميلة Chrissy Teigen تسريحات شعر راقية لصاحبات الشعر الطويل مع الخصل المبللة والمسحوبة مع الشعر الى الخلف بأسلوب بسيط ويظهر ملامح الوجه بوضوح.