اجمل تسريحات وقصات شعر مستوحاة من نور الغندور لإطلالتك في 2021

اجمل تسريحات وقصات شعر مستوحاة من نور الغندور لإطلالتك في 2021. انطلقي مع بداية العام الجديد بإطلالة متجددة من خلال تطبيق تسريحات وقصات شعر تبرز موضتها في الـ 2021 مع قصات شعر الكاريه وتسريحات شعر النصف رفعة وغيرها من اطلالات شعر عصرية كانت قد واكبتها الفنانة نور الغندور.

اطلعي معنا على اجمل تسريحات وقصات شعر مستوحاة من نور الغندور لإطلالتك في 2021

قصات شعر الفنانة نور الغندور

الفنانة نور الغندور اطلت في الفترة الأخيرة بأحدث قصة شعر كاريه متخلية عن شعرها الطويل الذي عهده الجمهور عليها، وهي قصة شعر تتصدر صيحات الموضة في نهاية عام 2020 وتمتد موضتها الى العام الجديد، ويمكنك التألق على طريقتها من خلال قص الشعر بشكل مستقيم مع الغرة القصيرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

ومن القصات البارزة لنور الغندور التي يمكنك اعتمادها في الـ 2020 قصة الشعر المتدرج بطول متوسط مع الغرة غير المتساوية الأطراف، ولا تتخلي كذلك عن قصات الشعر الطويل المستقيم المالس التي لا تبطل موضتها على الإطلاق في كل المواسم.

تسريحات شعر الفنانة نور الغندور

نور الغندو تعتبر من أكثر الفنانات تجددا بتسريحات شعرها وألوانه، وتليق هذه التسريحات بالمرأة في العام الجديد بكونها تتميز باللمسات العصرية والشبابية. يمكنك تطبيق تسريحة شعر الكعكة المزدوجة المستوحاة من نور الغندور مع الإطلالات الكاجوال، والتالق بتسريحات الشعر الويفي او الكيرلي الطويل لمناسباتك المسائية في السهرات، ولا تفوتي بالطبع أجمل صيحة شعر من خلال تسريحة الشعر النصف مرفوع.

شاهدي من خلال الصور أجمل تسريحات وقصات شعر نور الغندور واستوحي منها لإطلالتك في العام 2021.