خلطات طبيعية لصبغ الشعر باللون البني الفاتح قبل راس السنة 2021

خلطات طبيعية لصبغ الشعر باللون البني الفاتح قبل راس السنة 2021  يجعل إطلالتك مميزة.  تفضل أغلب النساء صبغ الشعر باللون البني الفاتح الذي يليق بصاحبات البشرة الفاتحة. فصبغات الشعر بالمكونات الطبيعية قد تفيد الشعر بالإضافة الى أنها قد تغير لونه. فأغلب النساء أصبحت تلجأ الى الصبغات الطبيعية البعيدة عن الكيمائيات التي قد تضر بالشعر. فاليك خلطات طبيعية لصبغ الشعر باللون البني الفاتح قبل راس السنة 2021.

خلطات طبيعية لصبغ الشعر باللون البني الفاتح قبل راس السنة 2021

خلطات طبيعية لصبغ الشعر باللون البني الفاتح قبل راس السنة 2021

  • خلطة الشاي لصبغ الشعر باللون البني الفاتح
  • خلطة الأعشاب المكونة أوراق نبات القراص، الروزماري، والمريمية
  • خلطة الحناء والبابونج لصبغ الشعر باللون البني الفاتح

خلطة الشاي لصبغ الشعر باللون البني الفاتح

صبغة الشعر بالطرق الطبيعية للحصول على البني الفاتح

خلطات طبيعية من الشاي يساعد على الحصول على صبغة باللون البني، لذلك قومي  بغلي الشاي بمقدار كبير تقريبا أي حوالي خمسة ملاعق في نصف كوب من الماء، ثم امزجي محلول الشاي مع مقدار ملعقتين من البلسم واتركيه على شعرك لمدة ساعة. بعدها قومي بتعريض الشعر  للشمس قبل غسله وسوف تحصلين على اللون البني الفاتح. يمكنك تكرار الوصفة أكثر من مرة في الأسبوع.

خلطة أوراق نبات القراص والروزماري والمريمية

خلطات طبيعية من أوراق الروزماري والقراص والمريمية تساعد  في صبغ الشعر الى اللون البني. ضعي الثلاث مكونات مع بعضها على النار واتركيها تغلي في الماء لمدة 30 دقيقة،  ثم انتظري حتى يبرد المزيج، بعدها قومي بتصفية الماء ثم طبقيه على شعرك  واتركيه على شعرك على الأقل ساعة قبل شطفه واحصلي على الشعر البني قبل رأس السنة 2021. يمكنك تكرار الوصفة أكثر من مرة في الأسبوع للحصول على اللون المطلوب.

خلطة الحناء والبابونج

 وصفات طبيعية لصبغ الشعر باللون البني قبل راس السنة

خلطات طبيعية من الحناء والبابونج تساهم في صبغ الشعر باللون البني قبل رأس السنة 2021.  ضعي 5 ملاعق من  الحناء الطبيعية مع 3 ملاعق خل التفاح وكأس صغير من مسحوق البابونج وكأس من الماء الدافئ  في وعاء ثم أضيفي نصف كأس من عصير الليمون لتثبيت اللون وقومي بتوزيعه على شعرك واتركيه حوالي 5 ساعات، وبعدها استمتعي بشعر بني فاتح رائع.