أصالة نصري تودع عام 2020 بقصّة ولون شعر جديد ...بالفيديو

اصالة نصري بـ نيو لوك شعر عصري في وداع عام 2020. النجمة السورية أصالة نصري اختارت توديع هذا العام بإطلالة شعر جديدة من خلال اختيار قصّ شعرها وصبغه باللون الأومبري الفاتح، فكيف بدت بهذا اللوك؟.

أصالة نصري بقصة ولون شعر جديد

النجمة السورية أصالة نصري إرتأت الإطلالة على متابعيها في الأيام الأخيرة من سنة 2020 بـ نيو لوك شعر مختلف عن السابق، فتوجهت الى مصفف الشعر المحبب لديها الكوافير احمد حمزة وقررت قص شعر وتقصيره بعدما كان طويلاً خلال الأشهر السابقة، فإعتمدت تسريحة الشعر الكاري المجعد بالخصلات المتفاوتة الطول من الأمام، مع تغيير لون شعرها الى الأومبري باللون الأشقر الفاتح المتداخل مع تدرجات داكنة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

أصالة نصري عبرت عن سعادتها بمظهر شعرها الجديد وقالت في الفيديو بأنها سافرت خصيصا الى مصفف الشعر لتغيير اطلالة شعرها بكونها تثق بعمله وتفضله، واعربت عن رضاها عن لون شعرها الجديد.

وتفاعل الجمهور مع اطلالة اصالة نصري بمظهر جديد لشعرها معتبرين بأن الشعر القصير واللون الفاتح يليق بملامحها الحنطية وتقاسيم وجهها البارزة.

اطلالات اصالة نصري السابقة

اصالة نصري ظهرت على الجمهور خلال الأشهر الماضية بإطلالة الشعر المتوسط الطول باللون البني الفاتح، خاصة في بوستر صور ألبومها الخليجي الجديد "لا تستسلم" حيث اعتمدت تسريحات متنوعة وبينها تسريحات الشعر المرفوع الكعكة بأساليب مختلفة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

اصالة نصري كانت قد لفتت الأنظار بالعديد من تغييرات الجذرية في شعرها خلال العامين الماضيين واعتمدت قصات شعر مختلفة بين القصير والطويل، كما جربت صبغات شعر متنوعة بين تدرجات البني، والأحمر، والنحاسي، والأشقر.

شاهدوا بالفيديو نيو لوك شعر اصالة نصري في ختام عام 2020 وما رأيكم بإطلالتها الجديدة؟.