تسريحات شعر الفنانات العرب بأسلوب النصف رفعة للعام 2020

ابرز تسريحات شعر الفنانات العرب بأسلوب النصف رفعة للعام 2020. أطلت العديد من الفنانات بتسريحة الشعر النصف رفعة الرائجة جداً لهذا الموسم بين النجمات، وهي تسريحة تسلط الضوء على جمال الشعر وتمنح المرأة الإطلالة الشبابية الأنيقة، فما رأيكم بأن نلقي نظرة على ابرز اطلالات الفنانات العرب بتسريحات الشعر النصف رفعة للعام 2020.

تسريحات الشعر النصف مرفوع مع ذيل الحصان

من أجمل موديلات الشعر التي برزت لعام 2020 تسريحات الشعر النصف مرفوع مع ذيل الحصان بأساليب شبابية وعصرية، فرأينا تألق الفنانة بلقيس فتحي بهذه الإطلالة مع الشعر البني الداكن، كما اطلت الفنانة مي سليم ضمن مهرجان القاهرة بتسريحة الشعر النصف رفعة بأسلوب جذاب مع لون الشعر الأومبري المتدرج بين البني والعسلي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

 وفي أحدث اطلالة لها تألقت الفنانة البحرينية حلا الترك بتسريحة الشعر النصف مرفوع من خلال ربط الجزء العلوي على شكل ذيل حصان وترك بقية الشعر منسدلاً، وايضا تمايلت الفنانة هنادي مهنا بتسريحة شعر مماثلة.

تسريحات الشعر النصف مرفوع مع الكعكة

اختارت النجمات ايضا تسريحات الشعر النصف مرفوع بأسلوب آخر من خلال جمع الشعر في الجزء العلوي بتسريحة الكعكة في أعلى الرأس على غرار اطلالة الفنانة اللبنانية يارا وهي اطلالة تناسب الملابس الكاجوال، كما طبقت هذه التسريحة ابنة النجم احمد زاهر، الفنانة ليلى زاهر في اطلالة حديثة لها مع الخصل المتدلية من الأمام على الجبين.

شاهدي من خلال الألبوم ابرز اطلالات النجمات بتسريحات الشعر النصف مرفوع للعام 2020 ومن برأيكم بدت الأجمل بهذا اللوك؟.