اجمل قصات وتسريحات شعر بلقيس فتحي للعام 2020

اجمل قصات وتسريحات شعر بلقيس فتحي للعام 2020. الفنانة بلقيس فتحي تألقت هذا العام بأجمل قصات وتسريحات الشعر الطويل الأنيقة التي ناسبت اطلالاتها الشبابية والعصرية، وواكبت فيها صيحات الموضة الرائجة وكانت فيها الملهمة للكثير من النساء، فتعرفي معنا على أبرز اطلالات الشعر للفنانة بلقيس لهذا العام.

اجمل قصات وتسريحات شعر بلقيس فتحي للعام 2020

بلقيس بقصّة شعر حديثة مع الغرّة القصيرة

النجمة بلقيس فتحي ودعّت عام 2020 بأحدث نيو لوك شعر لها فإختارت قص شعرها الطويل بشكل متساوي الأطراف مع الغّرة المنسدلة الناعمة على جبينها، ما جعلها تبدو بستايل راقي أنثوي خاصة مع مكياجها الناعم والدافئ لموسم الشتاء، وأطلت لاحقاً بعدد من تسريحات الشعر بقصّة شعرها الجديدة معتمدة الشعر الويفي بالتموجات العريضة المميزة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

تسريحات الشعر الويفي بأسلوب الفنانة بلقيس فتحي

الفنانة الجميلة بلقيس لفتتنا هذا العام بالعديد من تسريحات الشعر الطويل الويفي التي تألقت فيها بشكل أنيق وجذاب وبأساليب متنوعة،  وهي تسريحات أبرزت جمال شعرها وكثافته خاصة مع صبغة الشعر البني الداكن. رأيناها بالشعر المفرود على الأكتاف بشكل أنثوي مع الفرق الوسطي في المقدمة، كما اختارت الشعر الويفي المبلل للخلف بإطلالة عصرية، وتألقت كذلك بالشعر الويفي بالنصف الرفعة وهي صيحة راجت جداً بين النجمات.

تسريحات الشعر المرفوع والملموم للخلف

النجمة بلقيس لم تتخلى عن تسريحات الشعر الفاخرة الأنيقة التي تأتي مرفوعة كتسريحة شعر الكعكة بحجم بارز مع المكياج السموكي القوي، كما تمايلت بتسريحات شعر ذيل الحصان الحيوية واطلت بها بطريقة مبتكرة على غرار اطلالتها بالضفيرة المزينة بالشريط الفضي الملون.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

)

جمعنا لكم من خلال الألبوم أجمل تسريحات شعر الفنانة بلقيس فتحي في العام 2020.