تسريحات شعر راقية تناسب المرأة العشرينية مستوحاة من سلمي ابو ضيف

تسريحات شعر راقية تناسب المرأة العشرينية مستوحاة من سلمي ابو ضيف تمنحك إطلالة شبابية ساحرة. فالممثلة أبو ضيف تتميز بسحر إطلالتها وجاذبيتها مما يجعل تسريحات شعرها تساعد على دعم جمالها وأنوثتها. فمن أهم صيحات المرأة العشرينية هي أنها تتميز بشعرها الطويل مما يجعل التحكم فيه سهل ورائع. فاليك تسريحات شعر راقية تناسب المرأة العشرينية مستوحاة من سلمي ابو ضيف.

تسريحات شعر راقية تناسب المرأة العشرينية مستوحاة من سلمي ابو ضيف

تسريحة الويفي بأسلوب سلمى ابو ضيف

  • تسريحة الكعكة العالية
  • تسريحة النصف رفعة الكلاسيكية
  • تسريحة الويفي

تسريحة الكعكة العالية

تسريحات شعر راقية تناسب المرأة العشرينية مستوحاة من سلمي ابو ضيف

تسريحات شعر راقية تناسب المرأة العشرينية وتمنحها إطلالة مميزة في مناسباتها الرسمية مثل سلمى ابو ضيف. فالشعر الراقي لا يتخلى عن التقاليد الكلاسيكية مثل رفع الشعر حيث يمكنك إظهار ملامح وجهك وتفاصيله.

قومي بسحب شعرك الى الخلف بأسلوب سلمي ابو ضيف مع رفعه الى أعلى نقطة من الرأس، ثم قومي بلف الشعر على شكل كعكة عالية وبعدها ربطها بربطة شعر. ولعدم إظهار الربطة يمكنك أخذ خصلة من الشعر قبل لفه ليصبح على شكل كعكة، وثم لف الربطة بها كخطوة أخيرة وتثبيتها بدبابيس للشعر.

تسريحة النصف رفعة الكلاسيكية

تسريحة الكعكة العالية لإطلالة راقية بأسلوب سلمى ابو ضيف

تسريحات شعر راقية تجعل المرأة العشرينية تتألق في حفلاتها وإطلالاتها. فتسريحة النصف رفعة تمنح المرأة القامة الطويلة كما تساعد النساء أصحاب الوجه الدائري أن يظهروا بوجه أكثر طولاً. بالإضافة الى ذلك فتسريحة النصف رفعة المشدودة تساعد على سحب العيون وشدها مما يساعد في منحك نظرة العيون اللوزية والواسعة.

قومي بتقسيم شعرك الى قسمين على طريقة سلمي ابو ضيف وترك القسم الأسفل منسدلاً على الأكتاف، أما القسم العلوي قومي بربطه وشده بربطة شعر مشدودة، ومن ثم لف خصلة شعر على هذه الربطة.  

بالإضافة الى ذلك يمكنك ترك غرة جانبية منسدلة وناعمة لمنحك الأنوثة والجمال المتكامل.

تسريحة الويفي

تسريحة شعر ناعمة وراقية

تسريحات شعر راقية تعتمد على البساطة والسهولة. فتسريحة الويفي بأسلوب سلمي ابو ضيف يلائم المناسبات الكلاسيكية. تعتمد هذه التسريحة على تجعيد الشعر ليظهر على شكل تموجات عريضة وبعيداً عن المبالغة.

قومي بترك شعرك منسدلاً على الأكتاف على طريقة ابو ضيف مع الغرة الجانبيىة المرفوعة لمنحك إطلالة راقية وتناسب المرأة العشرينية.