تسريحات شعر ناعمة بأسلوب رؤى الصبان استعدادا لإحتفالات اليوم الوطني الاماراتي

تسريحات شعر ناعمة بأسلوب رؤى الصبان تزامناً مع اليوم الوطني الاماراتي. تألقي بهذه المناسبة المميزة بأجمل أساليب تسريحات الشعر الناعم المستوحاة من الإعلامية الإماراتية رؤى الصبان والتي تشكل ملهمة لكل إمرأة تواقة بذوقها الراقي والأنيق، لذا لا تفوتي اختيار اجمل إطلالات شعر أنثوية ناعمة من رؤى الصبان احتفالاً بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي الذي يحل في 2 ديسمبر المقبل.

تسريحات شعر ويفي منسدل

الإعلامية الإماراتية رؤى الصبان تتسم بأسلوب تسريحات شعرها الناعمة والراقية التي تليق بجمالها الهادئ. ولمناسبة احتفالات اليوم الوطني الإماراتي، تألقي بتسريحات الشعر الويفي الحيوية على مثيل رؤى الصبان لتكوني بأبهى طلة ناعمة. اختاري الشعر المنسدل الويفي بالتموجات الشاطئية العريضة الكيرلي التي تبرز جمال الشعر الطويل بأناقة ولمسات أنثوية جذابة خاصة مع صبغات الشعر البني الفاتح، ويمكنك فرق الشعر اما جانبي او بشكل متساوي في مقدمة الرأس.

وايضا يمكنك اختيار تسريحات ويفي بلسمات مختلفة مثل تسريحة المنسدل الويفي مع الضفائر الملتفة في مقدمة الشعر، او تسريحة الريترو الكلاسيكية.

تسريحات شعر الضفائر

تسريحات شعر الضفائر استوحيها من الإعلامية الجميلة رؤى الصبان استعدادا لإحتفالات اليوم الوطني الإماراتي، فهذه التسريحة تجعلك تبدين بإطلالة شبابية أنيقة وتبرز ملامح وجهك، كما أنها مناسبة جداً مع اجواء الطقس البارد بكونها تمنع هيشان الشعر وتأثره بالرياح القاسية.

يمكنك تطبيق هذه التسريحة بسهولة من خلال جمع الشعر ثم تضفيره بشكل متناسق بأسلوب تسريحة السنبلة او السمكة وبعدها يتم عقد طرفه في الأسفل.

تسريحات شعر عصرية مع الرفعة

اتجهي الى اطلالات الشعر العصرية مع اللمسات الشبابية بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي الـ 49 باسلوب رؤى الصبان. اختاري تسريحة الشعر الكعكة المزينة بالأكسسوار الفاخر من الخلف، كما يمكنك التألق بتسريحات الشعر الويفي الملموم بجزء منه الى الخلف مع الغرة المسحوبة والمشدودة للوراء، ولا تتردي برفع نصف الشعر للأعلى وترك البقية مستسرلاً على ظهرك. نسقي مع هذه الإطلالات رسمات مكياج بالتدرجات الترابية لتعزيز نعومة ملامحك بهذه المناسبة المميزة

شاهدي في الألبوم المرفق خيارات متعددة من تسريحات الشعر الناعم مستوحاة من رؤى الصبان لتتألقي في مناسبة احتفالات اليوم الوطني الاماراتي الـ 49.