فيديو بلقيس فتحي بقصة شعر جديدة والجمهور يشبهها بـ نادين نجيم

بلقيس فتحي بقصة شعر جديدة والجمهور يشبهها بـ نادين نجيم. فاجأت النجمة بلقيس فتحي بالإطلالة على متابعيها بقصّة شعر جديدة مع الغرّة القصيرة تزامناً مع موسم شتاء 2021 بعد ان اعتدنا عليها لفترة طويلة بدون أي تغييرات بالشعر، بينما شبّه بعض المتابعين طلتها بزميلتها نادين نجيم التي سبق وأن اعتمدت لوك الغرّة لشعرها الطويل.

بلقيس فتحي بقصة شعر جديدة لموسم شتاء 2021

النجمة بلقيس فتحي أطلت على متابعيها بشكل مختلف مع نيو لوك شعرها الذي قصّته قليلاً من دون التخلي عن طوله المعتاد لكنها أجرت تعديلاً جذرياً من ناحية الغرّة، لتواكب صيحة الغرّة القصيرة المستقيمة التي تأتي منسدلة على كامل الجبين الى حدود الحواجب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

بلقيس فتحي استعرضت اطلالة شعرها الجديدة بمقاطع فيديو طريفة على حساباتها عبر السوشيال ميديا، وسألت متابعيها عن رأيهم بهذا اللوك، فتغزلوا بجمالها وتسريحة شعرها الجديدة لكن البعض أشار الى أنها بدت بهذا التغيير قريبة الشبه بالنجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم التي سبق وأن اعتمدت أسلوب الغرّة القصيرة مع الشعر الطويل الداكن.

ومن وقت لآخر، يُشبّه الجمهور بلقيس بزميلتها نادين نجيم واللتان ترتبطان بعلاقة صداقة إيجابية على مواقع التواصل الإجتماعي وتحرصان على تبادل التهاني بأعمالهما الجديدة، ويركز الجمهور على تفاصيل شبههما من ناحية العيون الكبيرة الداكنة والواسعة، ولون البشرة البرونزي، الى جانب الشفاه الممتلئة وتسريحات الشعر الطويل الداكن، بينما تتقاسم كل منهما بعض لمسات المكياج المتشابهة على غرار رسمات المكياج الترابي، والبرونزي.

اطلالات بلقيس فتحي السابقة هذا العام

بلقيس فتحي لم تظهر على الجمهور هذا العام بالعديد من الإطلالات الجمالية بسبب توقف النشاطات الفنية جراء انتشار أزمة فيروس كورونا، لكنها حافظت على إطلالات شعرها الطويل بدون غرّة مع تسريحات ناعمة وعفوية أبرزت ملامحها الشرقية بأنوثة.

واتجهت بلقيس أكثر الى رسمات المكياج الناعمة الطبيعية عبر جلسات التصوير التي خضعت لها، على عكس اطلالاتها التي تعودنا عليها سابقاً أثناء احيائها الحفلات الغنائية الصاخبة.

شاهدوا من خلال الصور والفيديو قصّة شعر بلقيس فتحي الجديدة، وهل برأيكم بدت بها شبيهة بالنجمة نادين نجيم؟.