تسريحات شعر انيقة مستوحاة من اطلالات سميرة سعيد في ذا فويس سينيور

تسريحات شعر انيقة مستوحاة من اطلالات سميرة سعيد في ذا فويس سينيور تمنحك النظرة الكلاسيكية الرائعة. فالشعر الأنيق اللامع هو حق كل سيدة للتمتع به في المناسبات، كما لا يمكنك التهرب من المناسبات التي تجبرك أن تظهري بكامل أناقتك، لأن تسريحات الشعر الأنيقة لها تأثير إيجابي على المرأة وعلى إطلالتها.  

فسميرة سعيد تميزت بإطلالاتها الرائعة في ذا فويس سينيور وأظهرت جمال شعرها بتسريحات مختلفة. فاليك تسريحات شعر انيقة مستوحاة من اطلالات سميرة سعيد في ذا فويس سينيور.

 تسريحات شعر انيقة مستوحاة من اطلالات سميرة سعيد في ذا فويس سينيور

تسريحات شعر انيقة مستوحاة من اطلالات سميرة سعيد في ذا فويس سينيور

  • تسريحة الويفي
  • تسريحة ذيل الحصان العالية
  • تسريحة ذيل الحصان المنخفضة

تسريحة الويفي

تسريحات شعر انيقة تشمل تسريحة الويفي للشعر الطويل. فالنساء التي تحب شعرها أن يكون منسدلاً على الأكتاف بلمسة عصرية، تلجأ الى تسريحة الويفي.

اعتمدي تسريحة الويفي على طريقة سميرة سعيد لإطلالة رائعة. يمنحك الشعر الويفي النظرة الأنيقة والطبيعية والبسيطة، وهي عبارة عن تموجات في الشعر من أعلى رأسك نحو الأطراف، مع غرة نصفية. 

أضافت سعيد حركة بسيطة في شعرها وهي عبارة عن لف خصلتين من الأمام من الجهتين من الشعر ثم جمها بربطة شعر أو دبابيس في الجهة الخلفية للرأس.  

تسريحة ذيل الحصان العالية

تسريحات شعر انيقة تجعل إطلالتك ساحرة. اعتمدت سميرة سعيد في ذا فويس سينيور تسريحة ذيل الحصان العالية، لإطلالة مشرقة. فقامت سعيد بجمع شعرها المصفف والمالس الى أعلى نقطة من الرأس ثم ربطها بربطة شعر وترك باقي الشعر منسدلاً على الأكتاف. اعتمدي هذه التسريحة على طريقة سعيد ثم قومي بعدها بإخفاء ربطة الشعر عن طريق أخذ خصلة من الشعر المنسدل ثم لفها حول ربطة الشعر مثل سعيد.

هذه التسريحة كلاسيكية وتمنحك النظرة الملوكية الرائعة، اعتمدي هذه التسريحة في أغلب مناسباتك المسائية والأعراس.

تسريحة ذيل الحصان المنخفضة

تسريحات شعر انيقة تلفت الأنظار. فليس من الضرورة أن يكون الشعر منسدلاً لكي تظهر المرأة أناقتها. تألقت سعيد بتسريحة عصرية جديدة وهي عبارة عن تسريحة ذيل الحصان المنخفضة، إذ تميزت سعيد بهذه التسريحة لأنها تجعل منها امرأة كلاسيكية أنيقة.

اعتمدي هذه التسريحة على طريقة سميرة سعيد وذلك بجمع شعرك الى الوراء وربطها على أسفل شعرك وأيضاً لف الربطة بخصلة من الشعر.

هذه التسريحة تليق للمرأة العاملة واختيار لون أحمر الشفاه باللون الأحمر مع هذه التسريحة، يجعل منك امرأة ذات ثقة قوية وجذابة. اختاري هذه التسريحة في أغلب إطلالاتك وتمتعي بإطلالة رائعة.