تسريحات شعر مرفوعة مستوحاة من اطلالات النجمات في مهرجان الجونة 2020

تسريحات شعر مرفوعة اختارتها العديد من النجمات العربيات خلال اطلالاتهن في مهرجان الجونة 2020. فتألقت كل نجمة بالعديد من تسريحات الشعر على مدى أيام المهرجان، ولكن انتقائهن اجمل تسريحات شعر مرفوعة كانت من الصيحات الجمالية الأكثر تميزاً.

رصدنا لك العديد من تسريحات شعر مرفوعة لفتت أنظارنا في مهرجان الجونة 2020. فاختاري أي من اطلالات النجمات العربيات أعجبتك أكثر.

تسريحات شعر مرفوعة مع الكعكة العالية

تسريحات شعر مرفوعة مع الغرة الجانبية بأسلوب لجين عمران

تسريحات شعر مرفوعة بأسلوب الكعكة الراقية استحوذت اهتمام العديد من النجمات العربيات اللواتي اخترن هذه الموديلات بأسلوب ملكي وساحر. فتألقت لجين عمران خلال اطلالاتها في مهرجان الجونة 2020، بتسريحات شعر مرفوعة مع الكعكة العالية والعريضة التي برزت بشكل ملفت مع سحب الشعر الى الأعلى من دون اسدال أي خصل على الجوانب. كما اختارت مع هذه التسريحة الغرة الجانبية العالية التي أتت مسحوبة مع الشعر. بدورها سحرتنا اطلالة النجمة أمينة خليل باختيارها تسريحات شعر مرفوعة مع الكعكة العالية والصغيرة التي أتت مسحوبة الى الأعلى بشكل كامل لابراز ملامح البشرة بنعومة تامة. وعلى خطاها أطلت ناردين فرج بأجمل تسريحات شعر مرفوعة مع الكعكة العالية والخصل المبللة للحصول على إطلالة عفوية وعصرية.

تسريحات شعر مرفوعة مع الكعكة المنخفضة

تسريحات شعر مرفوعة مع الكعكة العالية من وحي اطلالة ستيفاني صليبا

ولم تتردّد النجمة اللبنانية ستيفاني صليبا من التألق في مهرجان الجونة 2020 بأجمل تسريحات شعر مرفوعة مع الكعكة الصغيرة والعالية مع الفرق الوسطي البارز من خلال الخصل الجانبية المسحوبة مع الشعر. أما النجمة نسرين طافش ففضّلت التألق بتسريحات شعر مرفوعة مع الكعكة المنخفضة التي تصل الى أسفل الركبة الى جانب الفرق الوسط الطويل الذي يضمن اطلالة جمالية راقية من ناحية تسريحات الشعر.

تسريحات شعر مرفوعة مع ذيل الحصان

 تسريحات شعر مرفوعة مع ذيل الحصان من وحي اطلالة رانيا يوسف

من أبرز تسريحات شعر مرفوعة في مهرجان الجونة 2020، اطلالة النجمة أروى جودة بأجمل تسريحات ذيل الحصان المنخفضة مع الخصلة المالسة الطويلة والمنسدلة على الظهر. بدورها اختارت النجمة رانيا يوسف تسريحات شعر مرفوعة مع ذيل الحصان المرفوعة والخصل المشدودة بشكل كامل مع اسدال الغرة الجانبية الطويلة بطريقة تصل الى الكتف. أما الجميلة تارا عماد فتألقت بتسريحات شعر مرفوعة بشكل كامل الى الأعلى بأسلوب ذيل الحصان الطويلة والتي تصل الى أسفل الظهر. وعلى خطاها تألقت الجميلة ميس حمدان بتسريحات شعر مرفوعة مع ذيل الحصان الطويلة والخصل المبللة البارزة بشكل ساحر.