إطلالات النجمات بالشعر الوردي بمناسبة شهر التوعية من سرطان الثدي

بمناسبة شهر التوعية من سرطان الثدي، لا تترددي على الإطلاق في اعتماد ألوان شعر وردية اللون دعماً لحملات التوعية بسرطان الثدي بغية إلقاء الضوء على هذا المرض والتشجيع على الفحص المبكر الدوري للنساء مع كل شهر اكتوبر، لذا نضع بين يديك اطلالات مختلفة للنجمات بالشعر الوردي لتستلهمي منهن تدرجات الشعر بالألوان الزهرية المبهجة.

إطلالات النجمات بالشعر الوردي بمناسبة شهر التوعية من سرطان الثدي

الشعر الوردي البلاتيني بأسلوب النجمات

صبغات الشعر الوردي البلاتيني اعتمديها هذا الشهر لتواكبي حملات التوعية بسرطان الثدي وللحث على الفحص المبكر للنساء، ويمكنك اختيار صبغة الشعر البلاتينية مع التدرجات الزهرية المشرقة على غرار اطلالة النجمة اللبنانية مايا دياب خصوصا اذا ما ترافق ذلك مع قصّة الشعر الناعمة وبشكل متساوي عند الأطراف.

وايضاً، لديك خيار آخر من خلال صبغ الشعر باللون الفاتح الأشقر البلاتيني مع بعض التموجات فيه باللون الزهري كما فعلت النجمة هيفاء وهبي في إحدى اطلالاتها السابقة مع الشعر الطويل ذات التجعيدات الخفيفة، وتنضم لهذا اللون من الشعر الفنانة بلقيس فتحي، فلا تفوتي الإطلاع على صورهن لتستوحي منهن هذه الألوان الأنثوية الجريئة.

الشعر الوردي مع لون الشعر الداكن

إن كنت لا ترغبين بتغيير جذري للون شعرك، يمكنك الإحتفاظ بلون شعرك الداكن مع الإكتفاء بتلوين الجزء الأمامي منه بنغمات الوردي كما فعلت في وقت سابقة الفنانة نينا عبد الملك والتي أطلت بقصة الشعر القصير الصبياني.

الشعر الوردي مع درجات الأشقر الذهبي

اتجهي في شهر التوعية من سرطان الثدي الى صبغات الشعر الزهرية المتداخلة مع اللون الأشقر الذهبي، وهي اطلالة مبهجة تمنح ملامحك لمسة تغييرية ملفتة وجريئة الى جانب القاء الضوء على حملات التوعية بسرطان الثدي من خلال هذا اللون الوردي. لوني الشعر بالذهبي الأشقر عند الأطراف السفلية، وعززي اللون الوردي في المنطقة العلوية من الشعر مع صبغ الجذور كإطلالة الاعلامية اللبنانية جويل ماردينيان، وايضا واكبي اطلالة مدونة الجمال فوز الفهد خاصة مع تسريحة الشعر الكاري القصير المموج.

اما إن كنت تودين الإحتفاظ بلون شعرك، فيمكنك الإتجاه نحو الشعر الوردي المستعار كما تفعل العديد من النجمات، وذلك بهدف انخراطك في حملات التوعية من سرطان الثدي مع شهر اكتوبر الجاري.