أحدث اشكال تسريحات شعر الكعكة المناسبة لموسم الخريف

تختلف اشكال تسريحات شعر الكعكة وتتنوع بين المرفوعة والمرخية والمشدودة والعشوائية. اليوم، جمعنا لك عدد من الصور التي تظهر اشكال تسريحات شعر الكعكة التي يمكن أن تعتمديها في إطلالتك الجمالية هذا الموسم. فهذه التسريحة يمكن أن تناسب أوقات النهار والمناسبات الرسمية وحتى الأعياد، لذا لا بد من أن تلقي نظرة سريعة على مجموعة الصور هذه.

اشكال تسريحات شعر الكعكة

  • تسريحة الكعكة المرفوعة
  • تسريحة الكعكة العشوائية
  • تسريحة الشعر الكلاسيكية
  • تسريح شعر الجدائل

تسريحة الكعكة المرفوعة

في حال أردت الاطلاع على اشكال تسريحات شعر الكعكة المناسبة للإطلالات الرسمية إن كان لمقابلة عمل أو عشاء أنيق، لن تجد أفضل من تسريحة الكعكة المرفوعة بأسلوب Badgley Mischka وذلك من خلال ربط الكعكة أعلى الرأس مع ترك نهايات الخصل متطايرة كأنها ربطة. هذا الأسلوب سيبدو ملفت جداً مع فستانك الأسود الأنيق. كذلك، يمكن أن تعتمدي تسريحة الكعكة المرفوعة والمشدود بالكامل من وحي Laquan Smith.

تسريحة الكعكة العشوائية

في حال كنت تبحثين عن تسريحة شعر عشوائية وعفوية لمشاويرك اليومية، لا بد أن تختاري تسريحة الكعكة من وحي دار Chloe، وذلك من خلال ربط الخصل أسفل الرأس بشكل عفوية وعشوائي مع الحرص على إبقاء بعض الخصل مفرودة ومتطايرة. هذه التسريحة البسيطة ستكمل إطلالتك بشكل بسيط وجميل وأنثوي.

تسريحة الكعكة الكلاسيكية

مهما تعددت اشكال تسريحات شعر الكعكة، يبقى لتسرية الشعر الكلاسيكية مكانة مميزة عند كل امرأة، فهي التسريحة التي لابد أن تكون كل واحدة منا جربت اعتمادها في فترة من الفترات كونها من التسريات التي تناسب جميع الإطلالات الكاجوال والرسمية. استوحي تسريحة الشعر الكلاسيكية من دار Fendi حيث زينت بقوس شعر خلفي مميز. أو اختاري اعتمادها بأسلوب دار Anais Jourden، وذلك من خلال رفع الخصل أعلى الرأس وربطها بإحكام مع ترك بعض الخصل متناثرة لإضافة لمسة عفيوة لهذه التسريحة.

تسريحة الكعكة بالجدائل

إذا كنت تبحثين عن اشكال تسريحات شعر الكعكة الخارجة عن المألوف أو البعيدة قليلاً عن الأسلوب الكلاسيكي، تسريحة الكعكة بالجدائل هي الجواب. يمكنك مثلاً أن تتركي خصلة مجدلة من شعرك دون ربطها مع الكعكة ولفها بدلاً من ذلك حول تسريحة الكعكة. كذلك يمكن أن تعتمدي تسريحة الجدائل الأرفريقية من جذور الشعر وصولاً إلى تسريحة الكعكة بأسلوب دار Jil Sander. هذه التسريحة قد تحتاج بعض الوقت لكنها ستجعل إطلالتك بغاية التميز والجمال.