رسمات المكياج وتسريحات شعر عصرية مباشرة من شوارع ميلانو

رسمات المكياج وتسريحات شعر عصرية يمكن أن تكون من اختيارك في المواسم المقبلة، خصوصاً بعد متابعة اطلالات مدونات الجمال والموضة اللواتي تمايلن في شوارع ميلانو. فلا بد أن تواكبي باسلوب الستريت ستايل أجمل رسمات المكياج وتسريحات شعر عصرية للحصول على اطلالة ساحرة.

واكبي اجمل رسمات المكياج وتسريحات شعر عصرية مباشرة من شوارع ميلانو لصيف 2021، وشاهدي كيف يمكنك تطبيقها في اطلالاتك اليومية.

رسمات المكياج النيود والطبيعي

 رسمات المكياج النيود والطبيعي من شوارع ميلانو

رسمات المكياج الطبيعي تعتبر الابرز في اطلالات شوارع ميلانو. ولاحظنا جمال اللون النود الطبيعي على الجفون العليا للعينين، مع الإهتمام هذه المرة برسمات الحواجب العريضة التي برزت بأسلوب مبعثر مع تعبئة الشعيرات بشكل حيوي وملفت للنظر. كما لفتنا طبقات الماسكارا الكثيفة على الجفون العليا للعينين مع تمرير البلاشر الوردي الفاتح الذي يعمل على إضاءة الوجنتين بطريقة بارزة لاطلالة واثقة واستثنائية.

رسمات المكياج مع احمر الشفاه القوي

تسريحات شعر ذيل الحصان من شوارع ميلانو

ومن أجمل صيحات رسمات المكياج المنتظرة، التألق بأسلوب مدونات الجمال اللواتي تمايلن على طريقة الستريت ستايل بأجمل الوان احمر الشفاه القوية التي تبرز بتدرجات جريئة ومخملية مع الالوان المات التي تضفي جمالاً باهراً على رسمات المكياج العصري والخارج عن المألوف، خصوصاً مع الحفاظ على البشرة الموحدة والمشرقة.

تسريحات شعر طبيعية

تسريحات شعر كيرلي من شوارع ميلانو

واللافت في شوارع ميلانو التركيز على اختيار تسريحات شعر ناعمة ومتجددة، من خلال إبقاء الخصل منسدلة على الظهر. فلاحظنا الاهتمام بتسريحات شعر الويفي العريض والبارز من الاسفل. كما أتت تسريحات الشعر كيرلي وعفوية مع الخصل المترابطة والغرة الجانبية، ولا يمكن الا أن نثني على جمال تسريحات شعر مربوطة بأسلوب ذيل الحصان المنخفض والحيوي.

اكسسوارات شعر الدبابيس

اكسسوارات شعر الدبابيس الجانبية من شوارع ميلانو

ومن أجمل اكسسوارات شعر الدبابيس بأسلوب الستريت ستايل تلك التي تأتي عصرية بألوان ذهبية مع القطع البارزة على جهة واحدة من الشعر لجعل تسريحات الشعر جذابة، خصوصاً عندما تضعيها مع الفرق الوسطي بجهتين متوازيتين وعريضة بأسلوب الستريت ستايل.