تسريحات شعر مزينة بالتيجان والأطواق مستوحاة من اطلالات النجمات

تسريحات شعر مزينة بالتيجان والأطواق مستوحاة من اطلالات النجمات. اختارت العديد من النجمات العرب في فترات سابقة تزيين شعرهن بشكل فاخر من خلال الإتجاه نحو أكسسوارات شعر التيجان بطابع ملوكي، أو الأطواق الملتفة حول مقدمة الشعر، لكنهن اعتمدن هذه الإطلالات غالباً في جلسات تصوير بعضها يتعلق بالترويج لأعمالهن الفنية على غرار الفنانة إليسا، او أثناء الحفلات الغنائية.

نلقي الضوء على أبرز تسريحات شعر مزينة بالتيجان والأطواق مستوحاة من اطلالات النجمات لتستلهمي منهن:

تسريحات شعر مزينة بالتيجان

تسريحات شعر مزينة بالتيجان، هي تسريحات ترغبها المرأة، خاصة في المناسبات السعيدة، بكونها تمنحها اطلالة ملوكية فاخرة. يمكنك التألق بالتيجان التقليدية الناعمة المرصعة بالحبيبات البراقة الفضيّة على غرار إطلالة النجمة إليسا في إحدى حفلاتها مع تسريحة الشعر الكيرلي المنسدل على أكتافها، كذلك يمكنك اختيار التاج التقليدي المستوحاة من التراث المغربي مع القفطان المغربي على مثل إطلالة بسمة بوسيل.

إكسري التقليد وتباهي بإطلالة بغاية الفخامة والجرأة مع التيجان المزخرفة العصرية كما أطلت النجمة نادين نجيم هذا العام بجلسة تصوير ارتدت فيها التاج الذهبي المزخرف بالأحجار الزمردية الخضراء، ونسقته مع تسريحة الشعر المنسدل الناعم خلف الظهر.

اختاري كذلك التاج الذهبي بزخرفات الورود من وحي احدث اطلالة للشابة زينب فياض، ابنة النجمة هيفاء وهبي، ونسقيه مع الشعر الكاري الويفي قليلا عن الأطراف لتبدين بإطلالة ملوكية ساحرة.

لإطلالة جريئة وملفتة، استلهمي اكسسوار الشعر على هيئة مجسم أشعة الشمس من كل من النجمتين اليسا ونجوى كرم بطريقة مختلفة كما ستشاهدين من خلال الصور المرفقة.

تسريحات شعر مزينة بالأطواق

تسريحات شعر مزينة بالأطواق تضاهي ببريقها وفخامتها ايضا التيجان خاصة تلك التي تأتي مزخرفة في مقدمة الشعر وملتفة بشكل أنثوي حول مقدمة الرأس. وتتجه النجمات كثيراً نحو هذه التسريحات كما فعلت النجمة ميريام فارس من خلال تزيين مقدمة شعرها بطوق من الورود مع الشعر المرفوع، اما النجمة اليمنية بلقيس فتركت شعرها الجذاب منسدلاً بالتسريحة المزينة بالطوق البراق.

النجمة نوال الزغبي أحيت إحدى حفلاتها سابقا بالتألق بتسريحة الشعر المزينة بطوق الورود الفضية المرصعة بالحبيبات البراقة مع تسريحة شعر الضفائر.

شاهدي من خلال الصور أجمل تسريحات شعر النجمات المزيّنة بالتيجان والأطواق واستوحي منهن.