فيديو ابنة منى زكي بتسريحة شعر جديدة في احدث ظهور لها والجمهور يشبهها بوالدتها

لي لي ابنة منى ذكي واحمد حلمي بتسريحة شعر جديدة في احدث ظهور لها والجمهور يشبهها بوالدتها. تداول رواد السوشيال ميديا فيديو للشابة "لي لي" ابنة النجمين أحمد حلمي ومنى زكي في أحدث ظهور لها حيث استعرضت أحدث تسريحة شعر لها بالصبغة الأومبري وبدت بأنها كبرت وأصبحت بجمال ملفت، بينما شبهها الجمهور لوالدتها منى زكي.

ابنة منى زكي تسريحة نيو لوك شعرها

وظهرت "لي لي" ابنة النجمة منى زكي بمقطع فيديو وهي تتمايل على أغنية أجنبية تزامنا مع استعراضها لـ نيو لوك شعرها الذي اعتمدت له تسريحة شعر مالس مع صبغة عصرية اومبري باللونين الداكن والفاتح، وهي المرة الأولى التي يبدو بأنها تتخلى فيها عن لون شعرها الداكن لتواكب بإطلالتها الموضة بعدما أصبحت شابة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared 

وتغزل الجمهور بجمال "لي لي" وشعرها الذي بدا بمظهر جذاب ولون عصري، وعلق آخرون على مدى الشبه بينها وبين والدتها الفنانة منى زكي، بينما رأى البعض بأنها تشبه والدها أحمد حلمي.

ابنة منى زكي في إطلالات سابقة لها

وسبق وأن خطفت "لي لي" الأضواء هذا العام بعد ظهورها في أحد البرامج والتحدث عن موهبتها بالرسم والتي ورثتها عن والدها أحمد حلمي، واعتبر هذا الظهور الأول لها على الأضواء بعدما حرص والديها طيلة السنوات الفائتة على إبعادها على الإعلام وعدم نشر صورها حفاظاً على خصوصية العائلة.

وأطلت "لي لي" حينها بالشعر الداكن الأسود مع تسريحة الكيرلي، ولم تضع المكياج على ملامحها، بينما خضعت بعد فترة لجلسة تصوير ظهرت فيها بمكياج ناعم مع الشعر المالس الملموم للخلف، وبدت بجمال هادئ وجذاب.

شاهدوا من خلال الفيديو أحدث اطلالة لإبنة النجمين أحمد حلمي ومنى زكي أثناء استعراضها لتسريحة شعرها ولونه الجديد ..وهل بدت نسخة عن والدتها؟.