تسريحات شعر منسدلة تناسب المرأة الثلاثينية مستوحاة من ستيفاني صلبيا

تسريحات شعر منسدلة تناسب المرأة الثلاثينية مستوحاة من ستيفاني صلبيا تجعل المرأة أكثر شبابية بإطلالاتها المختلفة. فالمرأة الثلاثينية تبحث عن تسريحات شعر تناسب عمرها.

 كذلك تسريحات الشعر المنسدلة هي الأجمل والأسهل تطبيقاً للمرأة العصرية، كما تلجأ اليها النساء في أغلب مناسباتهن. اليك تسريحات شعر منسدلة تناسب المرأة الثلاثينية مستوحاة من ستيفاني صلبيا.

تسريحات شعر منسدلة تناسب المرأة الثلاثينية مستوحاة من ستيفاني صلبيا

 تسريحات شعر منسدلة تناسب المرأة الثلاثينية مستوحاة من ستيفاني صلبيا

  • تسريحة شعر منسدلة ويفي
  • تسريحة شعر منسدلة ناعمة
  • تسريحة شعر منسدلة مبللة

تسريحة شعر منسدلة ويفي

 تسريحات شعر منسدلة ناعمة على طريقة ستيفاني صليبا

تسريحات شعر منسدلة هي من أكثر التسريحات التي تلائم المرأة الثلاثينية إذ تمنحها الإطلالة الشبابية والحيوية. تتميز هذه التسريحة عن غيرها بأنها تجعل شعرك يظهر بتموجات مما يخلق مظهر شعر كثيف. كما أنها تناسب جميع أشكال الوجوه. فاعتمدت ستيفاني صلبيا تسريحة الويفي مع الغرة النصفية المناسبة لإطلالة آخر الصيف. كما أنها تناسب مناسباتك المسائية أو اجتماعات عمل.

تسريحة شعر منسدلة ناعمة

تسريحات شعر منسدلة تجعلك تتألقين، كما يمكنك تطبيقها بسهولة إذ لا يوجد أي تعقيدات فيها. اعتمدت ستيفاني صلبيا تسريحة الشعر المنسدلة الناعمة في أغلب إطلالاتها حيث اعتمدت على الغرة النصفية أحياناً أو الغرة الجانبية. جربي هذه التسريحة بأسلوب صليبا وحافظي على أنوثتك وجمال شعرك الطبيعي. بالإضافة الى ذلك يمكنك لهذه التسريحة أن تليق بصاحبات الوجه المدور حيث سوف يظهر طويلاً عند ترك شعرك منسدلاً على الأكتاف.

تسريحة شعر منسدلة مبللة

جربي تسريحة شعر منسدلة مبللة للمرأة الثلاثينية

تسريحات شعر منسدلة مبللة تعتبر من أكثر التسريحات أناقة، إذ تظهر فيها المرأة الثلاثينية بأكثر إطلالتها الكلاسيكية. اعتمدت هذه التسريحة الكثير من النجمات ومن بينهم ستيفاني صلبيا التي تألقت بآخر إطلالاتها بهذه التسريحة. قومي بتجربة هذه التسريحة بأسلوب صليبا وذلك بتقسيم الشعر الى قسمين وتثبيت الشعر الى وراء الأذنين، فهو يليق أكثر على الشعر المتوسط الطول.