روجينا تتخلى عن شعرها الطويل وتظهر بـ نيو لوك شبابي ..بالفيديو

روجينا تتخلى عن شعرها الطويل وتظهر بـ نيو لوك شبابي بأحدث اطلالة لها على انستغرام، وحرص مصفف الشعر كريم الزيناتي على استعراض قّصة ولون الشعر الجديد للنجمة المصرية روجينا من داخل صالونه حيث بدت بطلة مسلسل "البرنس" بإطلالة مفعمة بالحيوية والنعومة مع نيو لوك شعرها في الأيام الأخيرة من موسم صيف 2020.

روجينا تتخلى عن شعرها الطويل

النجمة المصرية روجينا التي خطفت الأضواء هذا العام بدورها بشخصية "فدوى" في مسلسل "البرنس"، قررت التخلي عن شعرها المتوسط الطول لصالح قصّة الشعر الكاري بالأطراف المستقيمة والمتساوية بطول يصل الى الأكتاف، واستعرضت نيو لوك شعرها عبر انستغرام مبدية سعادتها بهذا التغيير مع نهاية موسم صيف 2020.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

كما بدت روجينا بجمال ناعم وطبيعي أثناء استعراض نيو لوك شعرها حيث تخلت عن المكياج ولاقت إعجاب الجمهور بملامحها الشبابية ونضارة بشرتها على الرغم من بلوغها عامها الـ 50.

وتأتي قصة شعر روجينا الجديدة عقب أيام من انتهاء تصوير دورها في مسلسل "أسود فاتح" مع النجمة هيفاء وهبي حيث أطلت بالعمل بشعرها الطبيعي المتوسط الطول.

ولم يقتصر التغيير في قصّة شعر روجينا، إنما ايضا اعتمدت لون صبغة جديدة بالأومبري البني، وهو لون يتصدر صيحات ألوان الشعر بين النجمات للعام 2020.

روجينا وإطلالاتها الجمالية سابقاً

الفنانة روجينا تبهر الجمهور دائما بحيوية إطلالاتها الجمالية، فهي ما تزال تبدو في عمر الثلاثينات ببشرتها النضرة وملامحها الشبابية، وغالبا ما تواكب رسمات المكياج العصرية والمتجددة، خاصة تلك بالألوان الترابية او القريبة للون بشرتها.

روجينا بالشعر الطويل سابقا

روجينا ليست كلاسيكية في تسريحات شعرها، فهي دائما ما تميل الى تجديد قصات شعرها وألوانه المتدرجة بين البني الداكن الى الأشقر العسلي مع اختيارها لتسريحات شعر ناعمة وأنيقة.

شاهدوا بالفيديو نيو لوك شعر الفنانة المصرية روجينا، وهل برأيكم ناسبها؟.