تسريحات شعر كلاسيكية مستوحاة من إطلالات النجمات

تسريحات الشعر الكلاسيكية التي كانت منتشرة بشكل واسع خلال الخمسينات والستينات لا تزال معنا حتى هذا اليوم، وتعتبر من التسريحات المفضلة لدى الكثير من النجمات العالميات أيضاً. اليوم، يمكنك أن تستوحي أجمل أفكار تسريحات الشعر الكلاسيكية من إطلالات الجمال التي اعتمدتها النجمات على السجادة الحمراء خلال السنوات السابقة.

أساسيات تسريحات الشعر الكلاسيكية

 بليك لايفلي Blake Lively

هناك الكثير من الطرق التي يمكنك من خلالها اعتماد تسريحات الشعر الكلاسيكية بأسلوب النجمات على السجادة الحمراء، لكن هناك أساسيات يجب أن تكون موجودة حتى تكون إطلالتك موفقة بالفعل.

ومن أهم أساسيات هذه التسريحات هو الشعر الويفي، ويمكنك رؤية هذا الشيء بالصور المرفقة، سواء كان كامل الشعر أو أطراف الشعر فقط. وبالطبع، هذا الشيء ينطبق على الشعر الطويل والقصير أيضاً.

وطريقة اعتماد الشعر الويفي الصحيحة هو بالخصل المثالية والعريضة والملتفة جيداً، وهذه الخطوة بالتحديد هي التي تميز التسريحات الكلاسيكية عن التسريحات العصرية.

ليلي كولينز Lily Collins

وعلى عكس الصيحات العصرية التي تعتمد على الشعر الرخو ذات المظهر الطبيعي، تعتمد تسريحات الشعر الكلاسيكية هذه على الشعر المثبت من كل مكان والمسرح بطريقة مثالية وعلى نسق واحد.

وأجمل نقطة تميز هذه التسريحات عن غيرها هو أنها تناسب جميع الأوقات والمواسم، لأنها كلاسيكية أبدية في عالم الجمال تناسبك عندما تحتاجيها بالفعل.

تسريحات شعر كلاسيكية من وحي النجمات

كما ترين بالصور، تعتبر تسريحات الشعر الكلاسيكية من التسريحات المفضلة لدى النجمات العالميات في المناسبات السنوية الخاصة على السجادة الحمراء. يمكنك التفنن باعتماد التسريحة الكلاسيكية بأي طريقة تريديها وتشعرين بأنها الأنسب لك ولشكل وجهك في السهرات والمناسبات الآتية. استوحي أجمل الأفكار من إطلالات النجمات.

ريس وثرسبون Reese Witherspoon

وبالنسبة لنا، أجمل التسريحات الكلاسيكية هذه تشمل إطلالات ريس وثرسبون Reese Witherspoon، ميراندا كير Miranda Kerr، بليك لايفلي Blake Lively، كارا ديليفين Cara Delevingne، ليلي كولينز Lily Collins، روزي هنتنغتون وايتلي Rosie Huntington Whiteley، كريسي تيجن Chrissy Teigen، جوليان هوف Julianne Hough، ديمي لوفاتو Demi Lovato، ريتا أورا Rita Ora، جيسيكا ألبا Jessica Alba، وغيرهن الكثير.