وصفات زيت الأرغان لشعر صحي قبل يوم المرأة الإماراتية

استعداد ليوم المرأة الإمارتية، اخترنا لك عزيزتي وصفات زيت الأرغان لشعر صحي على خطي المرأة الإماراتية التي تتمتع بشعرها الأسود اللامع وجمال إطلالتها، لاعتمادها على زيت الأرغان في الحفاظ على صحة شعرها بصفة عامة.

سنطلعك عزيزتي على وصفات زيت الأرغان لشعر صحي قبل يوم المرأة الإماراتية، بناء على توصيات خبيرة الشعر مي رياض من جدة.

وصفات زيت الأرغان لشعر صحي قبل يوم المرأة الإماراتية

وبحسب ما قالته خبيرة الشعر مي، يعد زيت الأرغان من الزيوت الطبيعية المفضلة للنساء الخليجيات بصفة عامة، كونه يحوي الأحماض الدهنية ومضادات الأكسدة القوية المكافحة للعوامل الجوية في الدول الخليجية على وجه الخصوص.

لذا تالقي عزيزتي بشعرجذاب وصحي استعدادا لاستقبال يوم المرأة الإماراتية بافضل وصفات زيت الأرغان التالية

وصفة زيت الأرغان الدافئ

قومي بتسخين كمية مناسب من زيت الارغان الأصلي لمدة دقيقتين على نار هادئة، دلي فروة الرأس لمدة 10 دقائق، وعي الزيت على الشعر بالكامل مع التمشيط بلطف، اتركه طوال الليل، اغسلي شعرك بالماء الفاتر والشامبو الخالي من سلفات الصوديو، للحصول على شعر صحي قبل الاحتفال بيوم المرأة الإمارتية.

وصفة زيت الأرغان البلسمي

يمكنك عزيزتي استخدام زيت الأرغان بمثابة بلسم للشعر بعد غسله بالماء الفاتر والشامبو الخالي من الكبريت، فما عليك سوى وضع قطراته على الشعر وفروة الرأس، تركه لمدة 30 دقيقة مع ارتداء القناع البلاستيكي، غسله بالماء فقط وترك الشعر ليجف دون استخدام المصففات الحرارية للحصول على شعر جذاب قبل يوم المرأة الإماراتية.

وأخيرا، استفيدي من فوائد زيت الأرغان لشعر صحي قبل يوم المرأة الإماراتية، مع مراعاة عدم إضافة أي مكونات أخرى والاستفادة من أفضل وصفاته، استعدادا للاحتفال بيوم المرأة الإماراتية بشعرصحي لامع.