أفضل وصفات طبيعية من الشمندر للعناية بالشعر الأحمر في الصيف

تتألق بصيلات الشعر الأحمر مع مركبات الشمندر الطبيعية الطازجة، كونها تعزز نموه، و تمنحه اللون الأحمر اللامع والبراق، فضلا عن ذلك يمكن استخدامه للحصول على اللون الأحمر الزاهي بصفة مستمرة دون التعرض إلى المواد الكيماوية الضارة.

إليك عزيزتي أفضل الوصفات الطبيعية من الشمندر للعناية بالشعر الأحمر في الصيف، بناء على توصيات خبيرة العناية بالشعر هند محمود من القاهرة.

 

أفضل وصفات طبيعية من الشمندر للعناية بالشعر الأحمر في الصيف

اختارت خبيرة العناية بالشعر هند، أفضل الوصفات الطبيعية من الشمندر للعناية بالشعر الأحمر في الصيف على النحو التالي

 

وصفة الشمندر وزيت جوز الهند

قومي بمزج  مهروس الشمندر الطازج مع زيت جوز الهند جيدا، وزعي الماسك على فروة الرأس والشعر بالكامل مع التدليل اللطيف، غطي شعرك الأحمر بالقناع البلاستيكي لمدة 45 دقيقة قبل الاستحمام، اغسليه بالشامبو المناسب للشعر المصبوغ والماء الفاتر، كرري الماسك مرتين في الأسبوع لتقوية ونمو شعرك الأحمر في الصيف.

 

وصفة الشمندر والحنة الحمراء

اخلطي مقادير متساوية من عصير الشمندر الطازج وعصير الليمون والحنة الحمراء، طبقي الماسك على شعرك الأحمر غيرالنظيف، اتركيه لمدة ساعتين مع ارتداء القناع البلاستيكي قبل الاستحمام، اغسلي شعرك الأحمر بالشامبو الخالي من الكبريت والماء الفاتر، كرري الماسك مرتين في الأسبوع للحصول على شعر أحمر براق.

 

وصفة الشمندر والزنجبيل

ادمجي مقادير متساوية من عصير الشمندر وعصير الزنجبيل الطازج وزيت الزيتون، وزعي الماسك على فروة الراس مع الدليك لمدة 5 دقائق، اتركي الماسك لمدة ساعة قبل الاستحمام، مع مراعاة تجربته على اليدين قبل الاستخدام للتأكد من عدم التحسس من الزنجبيل.

كذلك يمكنك استبدال زيت جوز الهند بزيت بذور الكتان أو زيت جوز الهند، وتكرار الماسك مرة في الأسبوع للحفاظ على صحة وجمال شعرك الأحمر في الصيف.