اكسسوارات شعر الستراس لاطلالة راقية في سهرات صيف 2020

اختاري لسهرات صيف 2020 اجدد صيحات الجمال التي تبرز من خلال اكسسوارات شعر الستراس البراقة والعصرية التي يمكنك وضعها بأساليب بارزة وطرق ملفتة للنظر. فانتقي اجمل اكسسوارات شعر الستراس لاعتمادها بشكل مميز مع تسريحات الشعر المنسدلة أو المرفوعة.

واكبي اختياراتنا لصور اكسسوارات شعر الستراس لاطلالة راقية في سهرات صيف 2020، وتعلّمي كيف يمكنك وضعها للحصول على اطلالة استثنائية.

اكسسوارات شعر الستراس الجانبي

اكسسوارات شعر الستراس الجانبي والبراق من دار Bibhu Mohapatra

اختاري مع تسريحات الشعر المنسدل والبارز على الاكتاف، اكسسوارات شعر الستراس المتعددة التي تبرز على جهة واحدة من الشعر الجانبي بحبيبات فضية براقة ومتعددة الاحجام بأسلوب هندسي وملفت للنظر على طريقة دار Bibhu Mohapatra. وتألقي باجمل اكسسوارات شعر الستراس المنسدل بشكل هندسي مع السلاسل الامامية المزخرفة وطبّقيها بأسلوب دار Khaite مع تسريحات الشعر الطبيعية سواء الذكورية أو المنسدلة على الاكتاف.

اكسسوارات شعر الستراس الهندسي

اكسسوارات شعر الستراس العريض لاطلالة راقية في سهرات صيف 2020 من Afffair

ومن اجمل اكسسوارات شعر الستراس على الجبين تلك التي تأتي جريئة ومنسدلة على الجبين من الجهة الوسطى. فطبّقي الموديلات النافرة مع حبيبات الستراس المتداخلة بأسلوب دار Afffair وضعي هذه الاكسسوارات على الفرق الوسطي سواء مع تسريحات الشعر المنسدلة أو المشدودة الى الخلف. كما تألقي باحدث اكسسوارات شعر الستراس الملونة من وحي دار Christian Siriano بطريقة متداخلة مع تسريحات شعر الكعكة المنخفضة لجعل تسريحات الشعر المشدودة أكثر جاذبية وهندسية مع هذه الاكسسوارات البارزة.