صبغات الشعر الأشقر العسلي من وحي النجمات العالميات

مع جميع صيحات الجمال الجريئة والمرحة في صيف 2020، تبقى اللمسة الكلاسيكية ضرورية في بعض الأحيان لدى الكثير. فإذا كنت تريدين اعتماد صبغة شعر عصرية لكن بأسلوب كلاسيكي بعيد عن الألوان الصارخة والغريبة، لا بد من أن تجربي الشعر الأشقر العسلي المخصل. استوحي هذا اللوك المثالي بالفعل من إطلالات النجمات العالميات.

صبغات الشعر الأشقر العسلي لصيف 2020

جينيفر آنيستون Jennifer Aniston

بعيداً عن الألوان الجريئة مثل الوردي والأزرق وغيرها الكثير التي تعود في كل صيف، تبقى صبغات الشعر المزينة بالخصل الشقراء المثالية من الأشهر والأكثر انتشاراً على الإطلاق.

ولهذا الصيف بالتحديد، لا بد من أن تجربي الشعر الأشقر العسلي بالطريقة التي تفضليها. يمكنك اعتماده بشكل كامل، أو اعتماد أسلوب عصري أكثر وهو الأومبريه من درجات شعرك الداكنة وصولأً إلى الأشقر، أو الخصل المتفرقة بدرجات متعددة من الداكنة إلى الأشقر العسلي المميزة.

نجمات عالميات اعتمدن الشعر الأشقر العسلي

جوليا روبيرتس Julia Roberts

إذا أردت أن تستوحي أجمل الطرق لاعتماد الشعر الأشقر العسلي في صيف 2020، لا بد من أن تلقي نظرة على إطلالات النجمات العالميات.

ومن أبرز النجمات اللواتي تميزن بهذه الدرجات من الشعر كانت جوليا روبيرتس Julia Roberts، جينيفر آنيستون Jennifer Aniston، بيونسيه Beyonce، بليك لايفلي Blake Lively، جيجي حديد Gigi Hadid، جينيفر لوبيز Jennifer Lopez، صوفيا فيرغارا Sofia Vergara، جيسيكا ألبا Jessica Alba، وغيرهن الكثير بالطبع.