تسريحات شعر عصرية مستوحاة من ميس حمدان لصيف 2020

تتجه غالباً الفنانة الأردنية ميس حمدان نحو تسريحات شعر عصرية بقصات الشعر الكاريه القصير، وتطبق لمسات مختلفة لتسريحاتها وفق المناسبة التي تتواجد فيها وتناغماً مع ملابسها سواء الكاجوال او فساتين السهرة، فما رأيك بأن تتطلعي معنا على تسريحات شعر عصرية مستوحاة من ميس حمدان لصيف 2020:

تسريحات شعر عصرية مع الملابس الكاجوال

إن كنت ترغبين بتسريحة شعر مشاغبة فلا تترددي بالإطلالة بقصة شعر البوب الجانبية وتنسيقها مع الملابس الكاجوال كإطلالة ميس حمدان في جلسة تصوير مع المكياج الترابي. ولا بد أن تجربي تسريحة الشعر مع الباند "ألعصبة" على مقدمة الرأس مع الشعر الكيرلي لإطلالة مريحة وحيوية بين الطبيعة.

اما تسريحة الشعر الكاريه الويفي فتتصدر إطلالات النجمات في فصل الصيف لسهولة تطبيقها ومنحها الحيوية والجاذبية على ملامح الوجه، كما أنها تجعل المرأة أكثر شباباً وأصغر في السن.

تسريحات شعر عصرية مع فساتين السهرة

السهرات الطويلة والمناسبات تحلو في ايام الصيف، فلا بد أن تختاري تسريحات متلائمة مع هذه الأجواء لتخطفي الأنظار بطلتك العصرية. جربي تسريحة الشعر الكاريه الناعمة من خلال سحب الشعر نحو الخلف بكل بساطة، اما ان كنت جريئة وكانت سهرتك بين الطبيعية، فجربي رفع شعرك وتزيينه بالورود المتناسبة مع لون فستانك، وتأنقي كذلك بالتوربان الفخم مع المكياج البارز.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A p

شاهدي من خلال الصور تسريحات شعر عصرية مستوحاة من الفنانة ميس حمدان لصيف 2020 واستلهمي منها أسلوبها.