أفضل وصفة طبيعية لتطويل الشعر في 6 ايام

نقدم لكم  خلطات طبيعية للشعر حيث تفضل معظم النساء دائماً الحصول على شعر طويل وصحي بطرق طبيعية بعيدة عن استخدام المواد الكيماوية.

بالإضافة إلى اتباع نظام غذائي واستخدام منتجات شعر معينة، هناك أيضاً العديد من العلاجات المنزلية التي تساعد على نمو الشعر وتقويته. فإليك أفضل وصفة طبيعية لتطويل الشعر في 6 ايام.

احصلي على شعر طويل بالطرق الطبيعية

زيت جوز الهند

يتألف زيت جوز الهند من أحماض دهنية تستطيع أن تخترق الشعر بعمق أكبر وبسرعة أكبر من معظم الوصفات الأخرى، خاصة لأنه طبيعي 100٪ ويمكنك استخدامه بقدر ما تشائين دون التعرض لأي ضرر.

زيت جوز الهند له فوائد عدة لشعرك أهمها أنه يحفز نمو الشعر، ويوفر ترطيب مذهل للشعر الجاف، ويضيف اللمعان لشعرك، وكل هذه الصفات تساعد على تطويل الشعر بسرعة.

استخدمي زيت جوز الهند كعلاج لمدة أسبوع، لمساعدة شعرك على النمو بشكل أسرع من أي وقت مضى.

الألوة فيرا

يحتوي الألوة فيرا على خصائص تبريد ومهدئة يمكن استخدامها لمجموعة متنوعة من العلاجات المنزلية. فيما يتعلق بشعرك، يمكن للألوة فيرا أن يقوي نمو الشعر، وينظف بعمق ويهدئ فروة الرأس التي تسبب الحكة، فكل ذلك سيحسن من صحة الشعر ويزيد من فرص نموه.

ضعي الألوة فيرا على فروة رأسك ودلكيه ثم اتركيه لمدة ساعة قبل الغسيل كالمعتاد للحصول على أفضل النتائج.

زيت الخروع

زيت الخروع هو منتج  طبيعي آخر يمكن أن يفيد شعرك، حيث يعتبر من أفضل الوصفات الطبيعية لتطويل شعرك خلال 6 أيام.

زيت الخروع له خصائص مضادة للفطريات ومضادة للبكتيريا المفيدة بشكل خاص لفروة الرأس، في حين أن الفيتامينات والمعادن والبروتينات والأحماض الدهنية الموجودة في زيت الخروع تساعد الشعر على النمو.

ضعي زيت الخروع على شعرك الرطب واتركيه لعدة ساعات أو طوال الليل، ومن ثم اغسليه للحصول على نتائج سريعة وفعالة.