انتشار صيحة الشعر الفاتح يثير غضب فوز الفهد

تعتبر فوز الفهد من أشهر المدونات العربيات حيث تحظى بـ 3.2 مليون متابع على الانتسغرام وقاعدة جماهيرية واسعة عل تطبيق سنابشات. مؤخراً نشرت فوز بعض المقاطع على سنابتشات تحكي من خلالها عن غضبها من انتشار صيحة الشعر الأشقر واعتماد الكثرات لون شعر مشابه جداً للون شعرها بسبب تأثرهن بجمال تسريحات شعر فوز الفهد

فوز الفهد غاضبة بسبب لون شعرها 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @the_maestro_q8 on

أعربت فوز الفهد عن غضبها من النساء اللواتي يحاولن دائماً الحصول  على لون شعر يشبه لون شعرها، لأنها على حد تعبيرها تبحث باهتمام عن الألوان والدرجات لتخلطها مع بعضها البعض وتحصل على النتيجة التي تريدها. وهو ليس من السهل دمج ألوان الصبغات وزيارة الخصل الفاتحة ولكنها فور حصولها على النتيجة المرجوة، تشاهد الكثير من النساء وربما المدونات الأخريات بلون صبغة شعر مشابه. فهل برأيك غضب فوز مبرر أو أن هذه الأمور طبيعية كونها شخصية عامة تقتدي بها فئة كبيرة من النساء والفتيات من ناحية الأسلوب الجمالي؟

ألوان صبغات شعر فوز

تعتمد فوز كل فترة لون شعر معين لتعطي إطلالتها الجمالية لمسة من الإختلاف. فهي ظهرت بالألوان الداكنة كالبني والألوان الفاتحة، لكن الشعر الأشقر العسلي هو من أكثر الألوان التي تليق بلون بشرتها ويبرز جمالها. فهي تدخل الخصل الفاتحة بكثافة على الصبغة العسلية مما يجعل شعرها يبدو كثيف وصحي ولامع. ومن الجدير بالذكر أن فوز تهتم بصحة شعرها بأسلوب روتيني للمحافظة على لمعة الشعر ورطوبه كونه يتعرض للجفاف والتقصف بسبب الصبغ المتكرر والغسيل اليومي.