صيحة الخصل الشقراء الأمامية في صيف 2020

بالرغم من أن معظم أشهر عام 2020 حتى الآن مرت مرور الكرام في الحجر الصحي بسبب جائحة فيروس كورونا، إلا أن صيحات الجمال انتشرت حتى من داخل المنزل. ومن أبرز الصيحات السهلة التي انتشرت بشكل واسع في عالم صبغات الشعر هي الخصل الشقراء الأمامية. تعرفي عليها أكثر وعلى طرق اعتمادها لإطلالات صيف 2020.

صيحة الخصلة الشقراء الأمامية لصيف 2020

كايلي جينر Kylie Jenner

انتشرت هذه الصيحة بشكل واسع خلال الأشهر الأخيرة، وهذا لأنها مميزة ومختلفة عن المعتاد، لكنها أيضاً بسيطة ويمكن لأي أحد اعتمادها كونها لا تتطلب جرأة خرافية مثل صبغات الشعر العصرية الأخرى.

وبالطبع، سبب انتشارها كان بشكل أساسي كايلي جينر Kylie Jenner، التي أطلت بأروع التسريحات المنزلية التي حصدت إعجاب الجميع بشعرها البني الفاتح مع الخصلتين بدرجات الأشقر العسلي من الأمام كما ترين بالصور المرفقة.

وحتى من قبل كايلي، رأينا هذا اللوك على نجمات مختلفات مثل بيونسيه Beyonce، جينيفر لوبيز Jennifer Lopez، دوا ليبا Dua Lipa، جيد ثيرلوول Jade Thirlwall، وغيرهن.

طرق اعتماد صيحة الخصلة الشقراء الأمامية

جينيفر لوبيز Jennifer Lopez

وهناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها تحديد الوجه بهذه الصيحة المميزة، ولا يقتصر الأمر على الشعر الأشقر فحسب. إذا كنت تريدين إطلالة جريئة للغاية لشعرك الداكن، يمكنك اتباع خطى دوا ليبا واختيار الخصل البلاتينية من الأمام.

ولإطلالة أنثوية رائعة بالفعل، نحن ننصحك باتباع أسلوب كايلي جينر. وإذا كان شعرك الطبيعي داكن، يمكنك اتباع أسلوبها من خلال اختيار لون خصل أفتح من شعرك بقليل، ليس من الضروري أن تكون شقراء أو ذات درجات بلاتينية.