شاهدي بالصور كيف اعتمدت النجمات العربيات الغرة القصيرة

إذا كنت على وشك الحصول على تسريحة جديدة مختلفة عن تلك الذي اخترتيها الصيف الماضي، شاهدي كيف اعتمدت النجمات العربيات الغرة القصيرة، لعل طريقة تسريحهن لها تعجك فتعتمديها أنت هذا الموسم.

نجمات عربيات اعتمدن الغرة القصيرة

الغرة القصيرة والكثيفة 

سيرين عبدالنور بالغرة القصيرة الكثيفة

اختارت النجمة أمل بشوشة والنجمة سيرين عبدالنور الظهور في إحدى جلسات التصوير بالغرة القصيرة والكثيفة، حيث ظهرت أمل بالغرة القصيرة الاصطناعية بشعيرات كثيفة ومقصوصة بشكل مدور. أما سيرين عبدالنور، اختارت تطبيق وصلت الغرة الكثيفة المستقيمة لتزيد من حدة إطلالتها الجمالية.

الغرة الأمامية المبعثرة

هل أعجبك إطلالة نادين بالغرة القصيرة؟

شغلت نادين نجيم مواقع التواصل الاجتماعي بغرتها القصيرة المبعثرة التي اعتمدتها في وقت سابق من هذه السنة، حيث انقسمت الآراء حول ما إذا ناسبتها هذه الغرة. فهي اختارت قص خصلة رفية وتسريحها بشكل عشوائي لتغطي بها جبهتها. وبأسلوب شبيه، اعتمدت ماريتا الحلاني هذه الغرة لكن مع ترك الخصل الجانبية أطول.

الغرة الكلاسيكية

غرة أصالة نصري

شاهدنا في وقت سابق أصالة نصري بالغرة القصيرة الكلاسيكية التي تصل إلى حدود الحواجب. بينما اعتمدتها هيا مرعشلي بطول أطول لتسرح آخر الخصل جابناً.

الغرة المنتصفة 

أسلوب يارا في اعتماد الغرة الأمامية

إذا كنت من النساء اللواتي لا يفضلن الغرة القصيرة، يمكنك تسريح الخصل الأمامية لتكون شبيهة جداً بالغرة. جربي أسلوب النجمة يارا التي تركت الخصل الأمامية تنسدل بشكل رخو ومن ثم ثبتها خلف الأذنين.