قصات شعر مع الغرة الجانبية تناسب الوجه الطويل لاطلالات صيف 2020

اذا كان وجهك طويلاً وترغبين بتغيير اللوك اليومي لاطلالات صيف 2020، لا بد من تطبيق اجدد قصات شعر مع الغرة الجانبية سواء الطويلة أو القصيرة للحصول على جمال ملفت. فكوني مميزة من خلال اختيار قصات شعر مع الغرة الجانبية لجعل الوجه الطويل يبدو دائري.

اخترنا لك العديد من صور قصات شعر مع الغرة الجانبية تناسب الوجه الطويل لاطلالات صيف 2020، فكوني مواكبة لأجمل هذه الصيحات الجمالية.

قصات شعر كاريه مع الغرة الامامية

قصات شعر مع الغرة الجانبية تناسب الوجه الطويل من Chloe

اختاري قصات شعر كاريه مع الغرة الجانبية لتتناسب مع الوجه الطويل خصوصاً عند تطبيق قصات شعر كاريه قصيرة تغطي الأذنين من وحي دار Chloe مع الغرة الويفي التي تغطي جهة واحدة من الجبين. كما اختاري قصات شعر مع الغرة الجانبية بأسلوب الكاريه بخصل مستقيمة وملفوفة بشكل عريض مع الغرة الجانبية الطويلة والمسحوبة مع الشعر. ولتخففي من مظهر وجهك الطويل، احرصي على جعل الغرة عالية ومصففة على طريقة دار Lanvin.

قصات شعر ذكورية مع الغرة الامامية

قصات شعر ذكورية مع الغرة الجانبية تناسب الوجه الطويل من Jonathan Cohen

ولا تترددي بانتقاء لاطلالات صيف 2020 قصات شعر ذكورية مع الغرة الجانبية التي تناسب الوجه الطويل. فهذه القصة تعتبر الأبرز هذا الموسم خصوصاً عند تطبيقها بأسلوب Christian Dior مع الغرة الجانبية القصيرة التي تنسدل بشكل طبيعي وغير مستقيم لجعل وجهك الطويل يبدو أقصر. كما اختاري قصات شعر مع الغرة الجانبية والطويلة التي تغطي الجبين بشكل كامل من وحي إطلالات Jonathan Cohen للحصول على قصات شعر ذكورية مع الخصل المالسة والبسيطة