تسريحة الضفيرة الفرنسية بأسلوب النجمات العالميات

من ضمن تسريحات الشعر المناسبة لكل المواسم والأوقات، والتي لا تختفي صيحتها أبداً من عالم الجمال، هي التسريحات المزينة بجميع أشكال الضفائر الأنثوية. استوحي اليوم أجمل طرق عمل تسريحة الضفيرة الفرنسية بأسلوب النجمات العالميات.

الضفيرة الفرنسية بأسلوب النجمات

الضفيرة الفرنسية بالشعر المنسدل

 مارجو روبي Margot Robbie

تعتبر الضفيرة الفرنسية مع الشعر المنسدل من أجمل تسريحات ضفائر الشعر على الإطلاق، لأنها بالفعل الحل الأنسب لك سواء كان في الحفلات والسهرات، أو أيام العمل وخروجات الصباح، أو حتى أي مناسبة أخرى. وهذا ما يميزها عن غيرها ويجعلها صيحة أبدية لا يمكننا تخيل عالم الجمال والشعر بدونها.

استوحي هذا اللوك من نجمات مثل مارجو روبي Margot Robbie، هايلي بالدوين Hailey Baldwin، جينيفر لوبيز Jennifer Lopez، كريسي تيجن Chrissy Teigen، وغيرهن الكثير.

الضفيرة الفرنسية بالشعر المرفوع

إيما واتسون Emma Watson

لكن إذا كنت تبحثين عن أسلوب مختلف لهذه التسريحة، ويجمع أكثر بين اللمسة الكلاسيكية واللمسة العصرية بأجمل الطرق، يمكنك أيضاً اعتماد تسريحة كعكة الشعر المنخفضة والمزينة بالضفائر الفرنسية على الجوانب. وهي بدورها مناسبة لأي إطلالة تريدين اعتمادها خلال الموسم.

استوحي اللوك من نجمات مثل إيما واتسون Emma Watson، إميلي بلنت Emily Blunt، نيكول ريتشي Nicole Richie، سيينا ميلر Sienna Miller، وغيرهن الكثير بالطبع.