تسريحات شعر ذيل الحصان بأسلوب سيرين عبدالنور لصيف 2020

تألقت سيرين عبدالنور في أحدث إطلالاتها الجمالية بأجمل تسريحات الشعر المرفوع، خصوصاً مع اختيار تسريحات شعر ذيل الحصان الناعمة التي أضفت سحراً خاصاً على اختياراتها. فلا بد أن تواكبي أجدد تسريحات شعر ذيل الحصان لتختاري منها الأكثر تميّزاً.  

اليوم واكبي من خلال الصور، احدث تسريحات شعر ذيل الحصان مستوحاة من سيرين عبدالنور لصيف 2020، وكوني السباقة في تطبيق هذه الصيحات بطرق مختلفة على خطاها.

تسريحات شعر ذيل الحصان المرفوعة

تسريحات شعر ذيل الحصان العالية مع البكلة بأسلوب سيرين عبدالنور لصيف 2020

من أبرز تسريحات شعر ذيل الحصان التي تختارها سيرين عبدالنور، الموديلات التي تأتي مرفوعة بشكل عالٍ بأسلوب يبرز الشعر الطويل مع الخصل العريضة التي تساعد على شد الشعر، من دون اسدال الخصل على وجهها. وفي إطلالة أخرى، برزت تسريحات شعر ذيل الحصان في اختيارات سيرين عبدالنور مع البكلة العريضة المعدنية باللون الذهبي البازرة من خلال إسدال الخصلة الويفي الطويلة على الظهر.

تسريحات شعر ذيل الحصان المنخفضة

تسريحات شعر ذيل الحصان المنخفض بأسلوب سيرين عبدالنور لصيف 2020

ومن أحدث تسريحات شعر ذيل الحصان التي لفتت انتباهنا في إطلالات سيرين عبدالنور، اختيار الأسلوب المنخفض الذي يسحب الشعر الى الخلف، وغاباً ما اختارته مع الفرق الوسطي من دون شد الشعر على الجوانب. كما تألقت بتسريحات شعر ذيل الحصان مع الغرة العالية والمسحوبة مع الشعر، لتناسب هذه التسريحة إطلالاتك في صيف 2020.