أحدث تسريحات شعر مزينة بأكسسوار ناعم لإطلالتك في عيد الفطر

أكسسوارات الشعر تضفي على طلتك في عيد الفطر لمسة فاخرة وأنيقة فلا بد لك من تطبيق هذه الصيحة الجمالية التي واكبتها العديد من النجمات في الفترة الأخيرة.

أكسسوارات شعر للشعر الويفي

الشعر الويفي يتصدر القائمة في إطلالات النجمات في مختلف المناسبات، فهو يبرز جمال الشعر بستايل أنثوي ساحر، ويمكنك إضفاء المزيد من الرونق عليه مع استخدام أحدث صيحات الأكسسوارات الناعمة. اتجهي نحو "البكلة" على غرار اطلالة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بالشعر الويفي مع التموجات المتراصة، أو واكبي اطلالة جمالية شرقية مع أكسسوار الشعر الذي يلتف على الجبين ويتداخل مع مقدمة الشعر وفق اطلالة سيرين عبد النور.

القوس المرصع بالحبيبات اللامعة يناسب تسريحة الشعر الويفي المنسدل على طريقة النجمة مريم حسين، فهو يجعل اطلالتك كالملكة، وبإمكانك تزيين الشعر الويفي القصير بقطعة أكسسوار مزخرفة بالورود في وسط مقدمة الشعر مع سحب الغرة للخلف بأسلوب النجمة أصالة نصري.

أكسسوارات شعر مع تسريحات ذيل الحصان

عززي من جمال تسريحة شعر ذيل الحصان بأكسسوار خلف الأذن مشغول بحبات اللؤلؤ اللامعة كما اطلالة النجمة بلقيس فتحي، ومن الملفت ايضا اختيار النجمة اللبنانية سيرين عبد النور لأكسسوار على شكل إسوارة عريضة ذهبية عند جذور تسريحة شعر ذيل الحصان العصرية.

ولا تترددي بتطبيق الدبابيس الجانبية المزينة بحبات اللؤلؤ مع تسريحة ذيل الحصان المنخضفة وفق اطلالة النجمة سلمى رشيد والتي بدت بغاية الأناقة والنعومة.

شاهدي الصور واستلهمي من النجمات تسريحات شعر مزينة بأكسسوار ناعم لمناسبة عيد الفطر 2020.