طريقة عمل تسريحات شعر مريحة وسهلة خلال أيام الحجر المنزلي

طريقة عمل تسريحات شعر مريحة وسهلة خلال أيام الحجر المنزلي ،خلال أيام الحجر المنزلي أنت بحاجة الى تسريحات شعر مريحة وسهلة مثل تسريحات الشعر مع الباند تبرزين من خلالها جمال شعرك وتجعلك تبدين أنيقة وجميلة في الوقت عينه.

فإليك طريقة عمل تسريحات شعر مريحة وسهلة خلال أيام الحجر المنزلي.

تسريحة التاج بنصف ضفيرة 

تسريحة الشعر هذه جميلة وستبدو مثالية خاصة للشعر الطويل  فهي سهلة ومريحة. ترتكز على تجديل جزء فقط من شعرك وسيبقى شعرك الباقي منسدلاً على أكتافك.

حاولي أن تبدئي بالتجديل فوق حاجبيك مباشرة وتأكدي من أنك تجمعين الشعر فقط من الجانب الأيسر أو الأيمن وتكون الضفائر ملتوية متطابقة على جانبي الرأس.

يمكنك جمع بعض الشعر من جانبيك وإضافته إلى القسم العلوي لجعله يبدو أكثف، ثم اجمعي الحبلين من الضفائر الى منتصف الرأس من الخلف. 

تسريحة شعر الكعكة مع الضفيرة


تسريحة الشعر هذه يمكن أن تكون خياراً أفضل للوجه الصغير، فهي أفضل طريقة للحصول على تسريحة مريحة وسهلة.

قومي بربط شعرك على شكل ذيل حصان ثم قومي بتقسيم الشعر الى خصل عريضة وابدئي بتجديلها. بعدها قومي بلف الضفيرة حول ربطة الشعر، وكرري نفس الخطوات على كل الشعر. استخدمي دبابيس الشعر للتحكم في أطراف الشعر والحصول على كعكة شعر مجدلة رائعة.

تسريحة Bubble

اختاري 3 من نفس ربطات الشعر الملونة وابدئي بسحب الشعر بأسلوب تشريحة ذيل الحصان المرتفع، ثم امسكي قسماً صغيراً من الشعر ولفيه بالكامل لتغطية ربطة الشعر العلوية. بعدها ضعي الربطة الثانية على نصف خصلة الشعر والربطة الثالثة على آخر قسم من الشعر وقومي برفع الشعر قليلاً بين الربطة والأخرى. هذه التسريحة سهلة ورائعة وتليق بك خلال أيام الحجر المنزلي.