طريقة عمل تسريحات شعر سهلة ومريحة تناسب الحجر المنزلي

الحجر المنزلي بسبب الإلتزام بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا، يفرض عليك اختيار تسريحات شعر عملية بعيداّ عن صالونات التجميل، تشعرك بالراحة بالتنقل في المنزل، لكن هذا لا يمنع ايضاً بأن تكون هذه التسريحات ايضا أنيقة وعصرية في نفس الوقت لتبدين بطلة أنثوية مميزة تشعرك بالثقة بالنفس في العزل المنزلي.

نستعرض معك تسريحات شعر سهلة ومريحة  تناسب الحجر المنزلي:

تسريحات شعر الكعكة في العزل المنزلي

تعتبر تسريحات شعر الكعكة خاصة العشوائية منها من أكثر التسريحات المريحة في العزل الصحي بكونها لا تفسد بسهولة ولا تحتاج الى تعديل طيلة النهار، كما انها لن تسبب لك بأي إزعاج أثناء الطهو وترتيب المنزل، وستمنحك هذه الإطلالة بالطبع الأناقة والطلة المرحة، ويمكن تطبيقها بسهولة من خلال توضيب الشعر في المنتصف ولفه على هيئة كعكة.

 تسريحات شعر ذيل الحصان في العزل المنزلي

لا تفوتي تطبيق تسريحات شعر ذيل الحصان داخل المنزل لطلة عصرية مريحة وأنثوية في الوقت عينه، بكونها توضب شعرك وتكشف عن جمال ملامحك، ويمكن تنفيذها خلال أقل من دقائق بعد تسريح الشعر من ثم وضع رباط مطاطي له في المنتصف، سواء أكان شعرك قصيراً ام طويلاً.

وايضا، لا تترددي بتطبيق الضفيرة الطويلة على تسريحة ذيل الحصان والتي تضفي ملامح طفولية الى طلتك.

تسريحات شعر الكيرلي الحيوية

امنحي شعرك وقتاً من الإستراحة من صالونات التجميل، واتركيه مفروداً على أكتافك مع الخصلات الكيرلي المموجة الحيوية، فهذه التسريحة سهلة التطبيق سواء بمستحضرات الشعر او  عبر تطبيق بكرات الشعر المطاطية، كما يمكن تطبيق ضفيرة وتركها طيلة الليل ليبدو شعرك مموجاً بشكل غجري.

شاهدي الصور المرفقة واستوحي منها تسريحات شعر عملية وأنيقة تناسب الحجر المنزلي بسبب الإلتزام بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا المستجد.