تسريحات شعر ناعمة لـ يوم الام مستوحاة من النجمات العربيات

أسبوع واحد ويفصلنا عن مناسبة يوم الأم، فإستعدي إذاً لإختيار تسريحة الشعر المناسبة لملامحك ولشخصيتك بأسلوب بسيط وناعم والتي يمكنك تطبيقها بنفسك في المنزل خاصة مع الحجر المنزلي المفروض على الجميع بسبب فيروس كورونا، ولا تترددي في إستلهام تسريحات شعر ناعمة لـ يوم الام مستوحاة من النجمات العربيات.

تسريحات شعر ويفي لـ يوم الأم 2020

اتجهي الى تسريحات الشعر الويفي السهلة التطبيق في المنزل في مناسبة يوم الأم 2020 خاصة مع الأوضاع السائدة بعدم التنقل إلا للضرورة، ويمكنك اختيار العديد من الموديلات المتنوعة مع هذه التسريحة التي تتربع على صيحات الجمال حالياً بين النجمات.

طبقي تسريحة الشعر المموج والمفرود على كامل الشعر كما فعلت الفنانة بلقيس فتحي والفنانة الإماراتية أحلام، او اتجهي الى تسريحة الويفي الجانبية مع الغرّة المرفوعة "البومبيه" على غرار النجمة أمل العوضي،  وأطلي بفخامة مع الشعر الويفي المزيّن بالأكسسوار بأسلوب الفنانة مريم حسين، فهذه التسريحات تعمل على إبراز جمال شعرك بطريقة أنثوية ملفتة وناعمة.

تسريحات شعر شبابية ليوم الأم

لكل أم ترغب بالإطلالة بتسريحة شعر عصرية ناعمة، ننصحك بتسريحة شعر الفنانة أحلام التي رفعت شعرها بتصفيفة ذيل الحصان مع خصلات الشعر الويفي، ولا تفوتي تطبيق تسريحة شعر الكعكة العصرية الملتفة على غرار الفنانة سميرة سعيد، او الشعر النصف مرفوع بالكعكة كإطلالة الفنانة اللبنانية يارا، ومن الجيد بأن هذه التسريحات تبرز جمال ملامح وجهك بشكل واضح ويجعلك تبدين أكثر شباباً.

تسريحات شعر كلاسيكية

هل يميل ذوقك الى الكلاسيكية بعض الشيء؟ إذا واكبي تسريحات الشعر المرفوع الفخمة التي تمنحك إطلالة أميرية مميزة على مثيل الفنانة المغربية سلمى رشيد التي رفعت شعرها وزينته بالأكسسوار الفاخر، وايضا لديك خيار آخر على غرار الفنانة مريم حسين التي طبقت تسريحة الشينون المزينة بالأكسسوار الجانبي.

تمايلي بكل نعومة من خلال ترك شعرك الكاريه مسترسلاً على أكتافك مع الفرق الجانبي كما فعلت الفنانة كارول سماحة.

شاهدي مجموعة الصور المرفقة، واختاري تسريحة شعر بلمسات ناعمة بأسلوب النجمات لمناسبة يوم الأم 2020.