دقائق من يومك للعناية بجمال شعرك مع أجهزة دايسون لتجفيف وتصفيف الشعر

تعرفي على جهاز دايسون الجديد من تجربة المدونة فاطمة حسام التي عبرت عنها بقولها: "كل مرحلة من حياتنا اليومية تتطلب تفاصيل مختلفة .. أسلوب احتفالنا بالأوقات الحلوة تعدد ومعاه تعددت الطرق التي نحتفل فيها مع أحبابنا ولذلك هذه المرحلة تتطلب أن نختار الأفضل وأن نكون دائماً عند مستوى التوقعات"

فمثلاً طريقة إهتمامي بشعري والعناية به هي من أولوياتي ولهذا السبب أنا دائماً جاهرة في دقائق مع مصفف الشعر من دايسون .. هذا الجهاز الرائع يوفر لي تسريحات متعددة لكل مناسبة ويساعدني أبرز جمال شعري و أحافظ على صحته وحيويته

مصفف الشعر دايسون Airwrap

في كثير من الأحيان، يحتاج الشعر إلى التجفيف قبل التصفيف، أما مصفف الشعر دايسون Airwrap™ فهو مصمم لتصفيف الشعر الرطب والجاف.  يرغب الناس بشعر سميك وكثيف وغني. ولا يرغبون بالشعر الضعيف الرفيع. وهناك آخرون يرغبون بشعر سلس من دون فقدان كثافته. وهم يكرهون الشعر المجعد والسميك جدًا حيث أنه من الصعب تصفيفه.

وقد تمكن التصميم الفريد لمصفف الشعر Airwrap™  من حل هاتين المشكلتين عبر الحفاظ على تركيز تدفق الهواء في الاتجاه المرغوب حيث قام المهندسون بدمج آلية تحويل في الجهاز، تعمل على توجيه تدفق الهواء وفقًا لمستوى الشد في الفرشاة. وبغض النظر عن الطريقة التي تتغلل بها الفرشاة في خيوط الشعر، فإن الهواء سيتدفق باتجاه الشعر دائمًا. ويساعد هذا الأمر على توفير لمسة جافة مستوحاة من خبراء تصفيف الشعر.

يأتي مصفف الشعر دايسون Airwrap™ مع مجموعتين مختلفتين مع الملحقات إحدى المجموعتين مختصة للتحكم وتمليس الشعر المجعد. تشمل الملحقات على: مجفف قبل التصفيف، فرشاة تنعيم ناعمة، أسطوانة 40mm Airwrap™ لتصفيف تجعيدات أو تموجات واسعة للشعر الأكثر سماكة وكثافة،  أسطوانة 30mm Airwrap™لتصفيف تجعيدات أو تموجات كثيفة لمعظم أنواع الشعر،  فرشاة تنعيم قوية الشعيرات و فرشاة تكثيف مستديرة.

 

مجفف الشعر دايسون سوبر سونيك™

وبالعودة إلى الحديث عن مجفف الشعر دايسون سوبر سونيك™، يجدر الذكر بأنه مصمم بشكل خاص ليلائم أجواء المنطقة وما تتسم به من ظروف مناخية قاسية، إلى جانب دوره في التغلب على ما يسببه تكييف الهواء في الأماكن المغلقة من جفاف للشعر وصعوبه في تسريحه، فهو يأتي بتصميم ثوري يقدم العناية للشعر إلى جانب تصفيفه. 

قد تسبب مجففات الشعر العادية أضراراً كبيرة بالشعر بسبب الحرارة الشديدة، خاصة عندما يتم تقريبها من فروة الرأس، ولتفادي ذلك فإن مجفف الشعر دايسون سوبرسونيك يحتوي على تحكم ذكي في الحرارة لضمان حماية الشعر من التعرض للحرارة الزائدة، ولهذا الغرض فقد تمّ إدراج مقياس حرارة زجاجي يقوم بقياس الحرارة 20 مرة في الثانية ويرسل البيانات إلى المعالج الرقمي الدقيق ليقوم بالتحكم في الحرارة عبر تقنية المكدس المزدوج الحائز على براءة اختراع. 

يأتي مجفف الشعر دايسون سوبرسونيك مع 4 إعدادات للحرارة و3 لتدفق الهواء وإعداد لتدفق الهواء البارد، كما قام مهندسو دايسون بابتكار 3 ملحقات مغناطيسية دقيقة، إلى جانب 16 براءة اختراع أخرى ما زالت قيد التطوير للتحكم بصورة أكبر في تدفق الهواء لتسمح للمصففين بعمل تسريحات متنوعة.