تسريحات شعر الضفائر المنخفضة مع ذيل الحصان لربيع 2020

يبرز في ربيع 2020 موضة تسريحات شعر الضفائر المنخفضة مع ذيل الحصان التي تجعل إطلالاتك أكثر شباباً وعصرية خصوصاً مع التألق بتسريحات شعر الضفائر ذات الخصل العريضة الطويلة البارزة مع الاكسسوارات والاوشحة التي تبرز بأساليب ملفتة.

اليك بالصور اجدد تسريحات شعر الضفائر المنخفضة مع ذيل الحصان لربيع 2020، لتختاري منها ما يناسبك خصوصاً في ساعات النهار.

تسريحات شعر الضفائر مع ذيل الحصان الطويل

تسريحات شعر الضفائر مع ذيل الحصان الطويل واكسسوار القبعة من Erdem

من أبرز تسريحات شعر الضفائر المنخفضة مع ذيل الحصان، تلك التي تبرز مع الخصلة العريضة الطويلة التي تنسدل على نصف الظهر مع الشعر المبلل بأسلوب مترابط ومشدود من وحي دار Self-Portrait. كما تألقي في ربيع 2020 مع تسريحات شعر الضفائر المنخفضة العريضة التي تبرز بشكل حيوي وجريء خصوصاً عند تمرير حبيبات اللؤلؤ الساحرة باحجام متعددة على كامل الضفائر الطويلة التي تأتي عريضة من الاعلى ورفيعة من الاسفل بأسلوب Andrew GN.

تسريحات شعر الضفائر مع ذيل الحصان والاكسسوار

تسريحات شعر الضفائر المنخفضة مع ذيل الحصان لربيع 2020

ومن أبرز تسريحات شعر الضفائر المنخفضة مع ذيل الحصان تلك الت تبرز مع اكسسوارات الشعر الشبابية والملفت للنظر. فانتقي من دار Erdem تسريحات شعر الضفائر المنخفضة مع القبعة الدائرية البارزة على فروة الرأس، وضعي من الاسفل الرباط الساتان العريض باللون الاسود. ولا تتردّدي بتطبيق تسريحات شعر الضفائر المنخفضة مع ذيل الحصان والمترابطة مع الاوشحة الملونة البارزة على طول الخصلة بأسلوب Jonathan Cohen.