تسريحات شعر كاري تضيء اسبوع الموضة الباريسي لشتاء 2021

مع متابعتنا اسبوع الموضة في باريس، لاحظنا تركيز العديد من دور الازياء العالمية على اختيار تسريحات شعر كاري جريئة وعفوية في الوقت عينه. واللافت ابراز قصات شعر الكاري بطرق عصرية ومتجددة في عالم الحمال.

اليك من خلال الصور اجمل تسريحات شعر الكاري التي يمكنك اختيارها بطرق متعددة لتكون اطلالاتك الجمالية بارزة في شتاء 2020-2021.

تسريحات شعر كاري كثيفة

تسريحات شعر كاري مع الغرة الامامية من Anrealage

اختاري اجمل تسريحات شعر كاري مع الخصل المالسة والكثيفة التي تصل الى اسفل الرقبة. فلفتتنا هذه التسريحة من دار Anrealage مع الخصل غير المستقيمة التي تأتي طويلة من الخلف وقصيرة من الامام مع جمال الغرة الامامية الكثيفة والمالسة التي تغطي كامل الجبين. كما برزت في عروض باريس للموضة تسريحات شعر كاري مالسة وناعمة مع الفرق الوسطي والخصل التي لا تغطي الاذنين من وحي دار Ryan Roche

تسريحات شعر كاري مبللة

تسريحات شعر كاري مبللة من دار Chloe

وتتجه انظار تسريحات الشعر الكاري المقبلة نحو الموديلات المبللة، فاذا كنت من عشاق الشعر المبلل والقصير، استوحي من دار Chloe تسريحات شعر كاري مبللة مع الخصل الويفي العريضة التي تغطي الاذنيين. كما يليق باطلالات شتاء 2021 تسريحات الشعر الكاري المالسة والشبابية التي يمكن ان تكون من اختيارك مع اكسسوارات الشعر المربوطة على الجبين باسلوب دار Christian Dior، او ضعي مع تسريحات الشعر الكاري قبعات البيريه اللماعة من وحي VictoriaThomas.