تسريحات ذيل الحصان من وحي النجمات العالميات

تبقى تسريحة ذيل الحصان من أهم تسريحات الشعر على الإطلاق، كونها تجمع بين اللمسة الكلاسيكية والعصرية في آن واحد وتناسب جميع الأوقات. استوحي اليوم طرق عمل هذه التسريحة بأساليب مختلفة من إطلالات النجمات العالميات.

كيفية عمل تسريحة ذيل الحصان بأسلوب النجمات العالميات

تسريحات ذيل الحصان المثبتة

هايلي بيبر Hailey Bieber

إذا كنت تبحثين عن إطلالة عصرية أكثر، يجب عليك اختيار تسريحة ذيل الحصان المرفوعة والمثبتة إلى الوراء. ويمكنك إضافة بعض اللمسات الأنثوية إليها مثل الضفائر واكسسوارات الشعر، أو حتى الاكتفاء بلف خصلة حول ربطة الشعر لتبدو أنيقة أكثر. وهذه اللمسات تناسب الشعر الناعم وحتى الويفي أو الكيرلي.

استوحي هذا اللوك من نجمات مثل أريانا غراندي Ariana Grande، كيم كارداشيان Kim Kardashian، دوا ليبا Dua Lipa، صوفي ترنر Sophie Turner، بيلا حديد Bella Hadid، زندايا Zendaya، وغيرهن الكثير.

تسريحات ذيل الحصان الرخوة

 كيندال جينر Kendall Jenner

أما إذا كنت تريدين اللمسة الأنثوية البسيطة أكثر وترغبين بأن تكون تسريحتك مناسبة لكل يوم وكل الأوقات، اختاري ذيل الحصان المرفوعة والرخوة. يمكنك التحكم بدرجة رخو التسريحة بحسب الطريقة التي تفضليها، ويمكنك اعتمادها مع جميع أشكال لغرة أيضاً.

استوحي إطلالات الجمال هذه من نجمات مثل بليك لايفلي Blake Lively، كيندال جينر Kendall Jenner، هايلي بيبر Hailey Bieber، جيجي حديد Gigi Hadid، سيلينا غوميز Selena Gomez، وغيرهن الكثير أيضاً.