أحدث صبغات شعر النجمات العرب 2020

أحدث صبغات شعر النجمات العرب 2020 لا بد من الإطلاع عليها ان كنت من محبات تغيير لون شعرك ومواكبة موضة ألوان الشعر الرائجة لهذا الموسم، وبدا من الواضح سيطرة صبغات الشعر الملفتة بتدرجات اللون البني الجذاب، الى جانب اللونين الأحمر النحاسي، والأشقر الذهبي.

أحدث صبغات شعر النجمات العرب 2020

صبغات شعر بتدرجات اللون البني

برزت صبغات الشعر بتدرجات اللون البني بشكل قوي في إطلالات النجمات خلال هذا الموسم، وهي صبغات تمنح الإطلالة الطبيعية على ملامح المرأة، وتعكس جاذبيتها الأنثوية بأسلوب دافئ، ورأينا النجمة اللبنانية نجوى كرم تطل مؤخرا باللون الكستنائي الموحد على كامل شعرها المتوسط الطول.

النجمة نانسي عجرم تلهمك بدورها بإطلالتها بلون الشعر الكستنائي الدافئ مع تسريحة الشعر النصف رفعة بالخصلات الممّوجة التي ظهرت بها في برنامج ذا فويس.

وواكبت موضة صبغات الشعر الكراميل كل من الممثلة ستيفاني صليبا، والنجمة سيرين عبد النور والتي إدخال خصلات الشعر الفاتحة الأومبرية مع شعرها الكستنائي وابرزته بتسريحة الويفي المتلف على أكتافها.

ويمكنك دمج درجات الأومبري البني مع العسلي بحال كان شعرك طويلا على غرار هيفاء وهبي لتطلي بشعر حيوي وفائض بالجاذبية خاصة مع البشرة الحنطية.

صبغات شعر بتدرجات الأشقر الذهبي

الشعر الأشقر المتوهج حضر ايضا بإطلالات النجمات في الفترة الأخيرة، واعتمدته الفنانة مايا دياب بصبغة ثلاثية الأبعاد مع الظل العسلي والبني الفاتح ما يمنح الكثافة للشعر ويضفي عليه التميّز والجاذبية مع البشرة البرونزية.

الممثلة باميلا الكيك اختارت الشعر الأشقر الفاتح الموحّد اللون، وهو لون يتناغم مع البشرة الفاتحة والعيون العسلية او الملونة، فتظهر به المرأة بملامح أنثوية رقيقة.

من جهتها، اطلت النجمة نوال الزغبي بصبغة الشعر الأشقر الأومبريه في احدث صورها عبر انستغرام خاصة مع التسريحة الويفي الأنيقة.

صبغات شعر باللون الأحمر النحاسي

تتواصل موضة الشعر الأحمر النحاسي حاليا في إطلالات بعض النجمات على غرار الممثلة السورية هبة نور والتي اعتمدت هذه الصبغة مع قصّة الشعر الكاريه، ومن الجيد بأن هذا اللون يليق بجميع ألوان البشرة الفاتحة او الداكنة، وبالتالي يمكنك اعتماده من دون تردد.

خبيرة التجميل جويل مردينيان اطلت ايضا بالشعر النحاسي مع الغرة القصيرة وخصلات الشعر المجعّدة، ونسقت معه المكياج البنفسجي الملون.

شاهدي في الألبوم المرفق أحدث صبغات شعر النجمات العرب 2020 ، واستوحي منهن.